استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2021-2022 ، ما زلنا نتابع معكم أدق التفاصيل ورصد أخبار موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية حيث أكدت بعض المصادر التربوية القريبة من وزارة التربية والتعليم السودانية، أن موعد إعلان النتيجة اقترب. وذلك تزامناً مع قُرب انتهاء اللجان بالكنترولات المختصة بتصحيح أوراق إجابات الطلاب والطالبات من عملها، مُشيرة أن كافة اللجان تعمل بجهد كبير من أجل التمهيد للإعلان عن نتيجة الشهادة السودانية 2021، وسوف نرفق لكم أدناه الموقع الرسمي الذي يُمكنكم من خلاله رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2021-2022.

نتيجة الشهادة السودانية 2021-2022

رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2021-2022 ، ضمن متابعتنا المستمرة لما هو صادر من أخبار ونقلاً عن موقع وزارة التربية والتعليم السودانية، فقد أكدت الوزارة أن أعمال تصحيح أوراق الطلاب والطالبات بالشهادة السودانية قد بدأت في اليوم السادس عشر من شهر أغسطس المنقضي. وذلك بمشاركة 6000 معلم ومعلمة موزعين على كافة اللجان المختصة بالتصحيح والمراجعة ورصد درجات الطلاب.

وفي ذات السياق وفيما يخص موعد ظهور نتيجة الشهادة السودانية 2021 ، أوضح مدير إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم السودانية محمود سر الختم الحوري خلال تصريح صحفي، أن مراحل أعمال الكنترول انطلقت في اليوم السابع من شهر أغسطس الماضي بمشاركة 1400 معلم ومعلمة يؤدون دورهم بكل جهد وأمانة، وذلك سعياً للانتهاء من الأعمال الخاصة بالأوراق الامتحانية في أسرع وقت ممكن تحضيراً لصدور نتيجة الشهادة السودانية.

موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2021

قال محمود سر الختم الحوري مدير إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم السودانية، أن موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية لم يتم تحديده حتى اللحظة، علماً أن اللجان ما زالت تعمل على تصحيح أوراق الامتحانات حتى الآن، مُشيراً أن اللجان المختصة قد شارفت على الانتهاء من عملها وقد اقترب موعد إعلان النتيجة.

وأردف قائلاً: إن امتحانات هذا العام قد واجهت العديد والكثير من المشكلات والتحديات الكبيرة، إلا أنها قد مرت بسلام، وقد دعا مدير الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم السودانية جميع المعلمين والمعلمات القائمين بالعمل على تصحيح أوراق إجابات الطلاب والطالبات بالشهادة السودانية لبذل المزيد من الجهد وتحري الدقة والتركيز بهدف المحافظة على جهد الطلاب وإعطاء كل طالب وطالبة حقة.

رابط استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2021-2022

إليكم رابط استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 ، ( موقع وزارة التربية والتعليم )، وسنتابع معكم المزيد فيما يخص موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2021 من خلال رصد أخر الأخبار نقلاً عن موقع وزارة التربية والتعليم السودانية.

مُحدث: توقعت مصادر تربوية مطلعة، أن إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2021 ، من المتوقع أن يكون بين يومي الحادي عشر والخامس عشر من شهر أكتوبر المقبل، على أن يتم الانتهاء من كافة الأعمال التي تخص التمهيد لإعلان الثانوية في السودان 2021 ، حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي موسع بحضور وزير التربية والتعليم ومجموعة من الأساتذة بمقر الوزارة وسيتم الكشف أيضاً عن أسماء أوائل الشهادة السودانية 2021.

مُحدث: اقتربت وزارة التربية والتعليم من الإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 بجميع الولايات بالسودان، وذلك نقلاً عن بعض المصادر والمواقع الرسمية، علماً أنه سيتم تفعيل رابط معرفة نتيجة الشهادة السودانية 2021 الخرطوم, الجزيرة, البحير الأحمر، نتيجة الثانوية السودانية 2021 كسلا, القضارف, سنار, النيل الأبيض, النيل الأزرق, نهر النيل، وباقي الولايات السودانية، وسنتابع معكم المزيد من التفاصيل لوقت إعلان النتيجة.

تفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021

من خلال متابعتنا المستمرة لرصد كل ما هو جديد من أخبار وتفاصيل نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 ، فقد كشف الدكتور بشير نايل عضو أعمال الرصد والمتابعة لأعمال امتحانات الشهادة الثانوية السودانية، أن عمليات تصحيح أوراق امتحانات الثانوية في السودان قد انتهت بشكل رسمي، وأنه يتم في الوقت الحالي التجهيز والاستعداد لإعلان نتيجة الشهادة السودانية 2021 عبر موقع وزارة التربية والتعليم. علماً أن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية سيكون بإدخال رقم الجلوس.

التعليقات

  1. الهم نجحنا كلنا الممتحنين الشهادة الثانوية نجاح الباهر الهم تقبل مني إنك أنت السميع المستجاب

    1. أهلا بك.. أكدت مصادر تربوية أن إعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2021 ستكون خلال الفترة من الحادس عشر إلى الخامس عشر من أكتوبر القادم، ولكن تبقى هذه مجرد توقعات تخص موعد نتيجة الشهادة السودانية، ولكن صرح محمود سر الختم الحوري مدير إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم السودانية، أن موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية لم يتم تحديده حتى اللحظة. والجميع في انتظار انتهاء اللجان من أعمال التصحيح لأوراق امتحانات الطلاب.

    1. أهلا بك.. قال محمود سر الختم الحوري مدير إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم السودانية، أن موعد إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2021 ، لم يتم تحديده بعد، علماً أن اللجان ما زالت تعمل على تصحيح أوراق الامتحانات حتى الآن، مُشيراً أن اللجان المختصة قد شارفت على الانتهاء من عملها وقد اقترب موعد إعلان النتيجة. وقد توقعت بعض المصادر إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2021 الأسبوع المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ