رابط نتيجة الدبلومات 2021 الدور الثاني بالخطوات الرابط الرسمي برقم الجلوس

رابط نتيجة الدبلومات 2021 الدور الثاني بالخطوات الرابط الرسمي برقم الجلوس

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021. بعد اعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بجمهورية مصر العربية نتيجة الدبلومة الفنية 2021 للدور الثاني. لتعرض النتيجة عبر بوابة الثانوية الفنية برقم الجلوس واسم الطالب لكافة الشعب الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي بنظام 3 إلى 5 سنوات بمختلف محافظات الجمهورية. وكانت هذه النتيجة نتيجة المرحلة الثانية للدبلومات الفنية 2021 بعدما قام عدد 212 ألف طالب بالالتحاق بملاحق الدور الثاني للدبلومات في ظل إجراءات احترازية شديدة للحفاظ على صحة الطلاب وكذلك الفريق التعليمي بأكمله. وتم تحديد موقع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021 ليتمكن الطلاب من الاطلاع على النتائج برقم الجلوس الخاص بالطالب وتحديد التخصص الدراسي له خلال الدبلومة ومن ثم بدأ التقديم في المعاهد وغيرها.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني

تم ظهور نتيجة الدبلومة الفنية لتخصصات الصناعي والزراعة والتجارة وتم تخصيص الرابط الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني ليتم الاطلاع ألكترونيا على نتائج الطلاب. مع ملاحظة أن نسب النجاح مرتفعة بعد رسوب عدد كبير من الطلاب يصل إلى 212 ألف طالب في امتحانات الدور الأول وقاموا بتأديته امتحانات الملاحق الدور الثاني. ومن الجدير بالذكر أن الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الأول لعام 2021 بلغ عددهم إلى 189799 ألف طالب على مستوى الجمهورية وكانت هذه الأعداد والأحصائيات وفقا لما صرحه الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم الفني عن العام الدراسي 2021. أما عن خطة العام الدراسي الجديد 2022 فالحضور كامل وفقا لما صرحة وزير التربية والتعليم.

رسميا نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021 في المدارس

بعد التصريح الرسمي من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بظهور نتيجة الدور الثاني للدبلومة الفنية 2021. وتحديد الموقع الرسمي للنتيجة. ليتمكن الطالب الحصول على نتيجة الامتحان من مدرسته التابع لها ابتداء من اليوم الخميس الموافق 9/9/2021. في حالة لم يستطيع جميع الطلاب الحصول على النتيجة من الموقع نتيجة الضغط الكبير عليه.

خطوات الحصول على نتيجة الدور الثاني للدبلومة الفنية 2021

  1. الدخول على الرابط الرسمي لنتيجة الدبلومة الفنية الدور الثاني 2021.
  2. قم بإدخال رقم الجلوس للطالب المستعلم عنه.
  3. الآن حدد مجال تخصصك الدراسي.
  4. اضغط على عرض النتيجة. يمكن أن يتخذ ظهور النتيجة بعض الوقت نتيجة الضغط على الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *