نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية عبر موقع وزارة التربية والتعليم فلسطين

نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية عبر موقع وزارة التربية والتعليم فلسطين

نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2021 ، بعد انتهاء الطلبة من اجتياز امتحانات الثانوية العامة “التوجيهي” الدورة التكميلية 2021 في فلسطين. اكدت  وزارة التربية والتعليم الفلسطينية انه سيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي 2021 الدورة الثانية في الساعات القليلة القادمة في كل من الضفة الغربية ومدينة غزة والقدس المحتلة. ومع قرب بداية العام الدراسي الجديد ينتظر كافة طلاب وطالبات فلسطين اعلان نتائج الدورة الثانية من اختبار الثانوية العامة. ليتمكنوا من التسجيل في الجامعات والكليات في الوقت المحدد. يذكر انه قد اجتاز حوالي 7156 طالب وطالبة امتحانات شهادة الثانوية العامة الدورة الثانية في اليوم الرابع عشر من شهر أغسطس 2021. وهم حاليا في انتظار اعلان النتائج بفارغ الصبر. ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف على رابط فحص نتائج توجيهي 2021 بالأسماء. والخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها الاستعلام عن نتيجة الطلاب. والتي تعتبر مهمة في حياة الطالب.

نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2021

بعد الانتهاء من امتحانات الدورة الثانية يوم الخامس والعشرين من شهر أغسطس 2021. اكدت وزارة التربية والتعليم في دولة فلسطين عن الانتهاء التام من كل اعمال تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة “دورة الإكمال والتحسين” ولم يتبقى سوى التدقيق الجيد في درجات الطلاب لكي يأخذ كل طالب حقه دون أي نقصان وبعدها سيتم رفع الدرجات على الموقع الرسمي لإعلان نتائج توجيهي 2021 الدورة الثانية.

خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي فلسطين الدورة التكميلية

لم يتبقى الكثير وتعلن وزارة التربية والتعليم الفلسطينية نتائج الاكمال الدورة الثانية 2021 حيث يمكن لكافة الطلاب في دولة فلسطين الحصول على نتائج توجيهي 2021 الدورة الثانية بكل سهولة وبشكل الكتروني دون عناء التنقل خارج المنازل وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الولوج إلى  موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.
  2. ثم النقر على  نتائج توجيهي الدورة الثانية.
  3. كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في المكان المخصص له
  4. وأخيرا الضغط على عبارة بحث وسوف تظهر النتيجة امامك.

موقع وزارة التربية والتعليم فلسطين

في ظل انتشار فيروس كورنا في مختلف مناطق دول العالم وتأثيره بشكل كبير على الدراسة في مختلف الدول. سعت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية على تطوير العديد من المنصات الالكترونية التي يمكن من خلالها دراسة الطلاب عن بعد والحصول على نتائج التوجيهي 2021 والتواصل المباشر مع المعلمين ومعرفة كل ما هو جديد بخصوص العام الدراسي الجديد وكذلك الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *