نتيجة مباراة مباراة سوريا والإمارات تصفيات كأس العالم 2022

نتيجة مباراة مباراة سوريا والإمارات تصفيات كأس العالم 2022

مباراة سوريا والإمارات ينتظر جماهير كرة القدم العربية والآسيوية مباراة سوريا والإمارات مساء يوم الثلاثاء السابع من شهر سبتمبر من العام الجاري 2021، حيث سيواجه المنتخب السوري نظيره الإماراتي في إطار منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، وذلك في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد الملك عبدالله الثاني بالأردن.

مباراة سوريا والإمارات

ويدخل المنتخب السوري هذه المباراة بدافع الفوز من أجل حصد أول ثلاث نقاط له في مشواره بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم FIFA 2022 قطر، حيث تلقى منتخب نسور قاسيون الهزيمة في أول مباراة له بالمجموعة أمام المنتخب الإيراني في المباراة التي انتهت بهدف دون مقابل للمنتخب الإيراني.

على الجانب الآخر فإن المنتخب الإماراتي يطمح في تحقيق أول فوز له هو الآخر في مواجهته أمام المنتخب السوري، خاصة بعد التعادل السلبي في الجولة الأولى أمام منتخب لبنان، والذي خيب آمال جماهير منتخب الإمارات، خاصة وأن المباراة الماضية كانت تُقام على الأراضي الإماراتية.

ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة، حصدها من تعادله السلبي أمام المنتخب اللبناني، فيما يأتي المنتخب السوري في المركز السادس والأخير بالمجموعة بعد خسارته في مباراته الماضية أمام منتخب إيران.

موعد مباراة سوريا والإمارات

ومن المقرر أن تنطلق ضربة بداية أحداث مباراة سوريا والإمارات العربية المتحدة في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت العاصمة السورية دمشق، الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والإمارات

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA قد أعلن عن نقله لأحداث مباراة سوريا والإمارات العربية المتحدة من خلال القناة الرسمية للفيفا على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات “يوتيوب” حيث سيتم النقل الحي والمباشر من خلال القناة الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

كما من الممكن أن تقوم قناة سوريا الرياضية الأرضية بنقل مباراة سوريا والإمارات العربية المتحدة عبر شاشتها على الهواء مباشرة، إلا أنه لم يتم التأكيد على ذلك حتى الآن.

تشكيل منتخب الإمارات لمباراة اليوم

تم الإعلان قبل قليل عن تشكيل المنتخب الإماراتي الذي سيخوض مباراة الإمارات اليوم أمام منتخب سوريا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وإليكم تشكيل منتخب الإمارات لمباراة اليوم
حراسة المرمى: علي خصيف.

خط الدفاع: وليد عباس، شاهين عبدالرحمن، بندر الأحبابي، محمد خميس.

خط الوسط: ماجد حسن، علي سالمين، عبدالله رمضان.

خط الهجوم: كايو كانديو، فابيو دي ليما، علي مبخوت.

نتيجة مباراة سوريا والإمارات

نتيجة مباراة سوريا والإمارات الآن 1-1

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة سوريا والإمارات العربية المتحدة في الجولة الثانية لحساب منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم FIFA 2022 قطر، حيث سنتابع وإياكم أهم أحداث هذه المباراة، وفي حال حدوث أي تغيير على مستوى نتيجة المباراة الهامة والمرتقبة بين المنتخبين العربيين.

انتهت قبل قليل أحداث  الشوط الأول من مباراة سوريا والإمارات العربية المتحدة بتقدم المنتخب الإماراتي بهدف دون رد، الهدف جاء من توقيع المهاجم الإماراتي علي مبخوت في الدقيقة الثانية عشر من بداية انطلاق المباراة، ونحن الآن بصدد انتظار بداية أحداص الشوط الثاني من مباراة المنتخب السوري أمام المنتخب الإماراتي في تصفيات كأس العالم 2022.

وفي الشوط الثاني من مباراة سوريا والإمارات العربية المتحدة نجح اللاعب محمود بحر في تسجيل هدف التعادل للمنتخب السوري في الدقيقة الرابعة والستين من عمر المباراة، لتنتهي مباراة سوريا والإمارات بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، بهذه النتيجة يرفع المنتخب السوري ويصل للنقطة الأولى له في مشواره بهذه المجموعة، فيما رفع المنتخب الإماراتي من رصيده للنقطة الثانية، ويصل للمركز الثالث حتى الآن في جدول ترتيب المجموعة الثانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *