خطوات صبغ الحواجب بالنسكافيه للون بني مميز

خطوات صبغ الحواجب بالنسكافيه للون بني مميز

خطوات صبغ الحواجب بالنسكافيه، بعض النساء عندما يعرف بحيلة صبغ الحواجب بالنسكافيه يفاجئن كثيرًا على الرغم من كونها طريقة ناجحة وفعالة في صبغ الحواجب بلون بني مميز بدرجات مختلفة وفي خطوات بسيطة يمكن صبغ الحواجب بنجاح للحصول على بني مميز سواء داكن أو فاتح تابعوا معنا للتعرف على طريقة الاستخدام وعلى فوائد صبغ الحواجب بالنسكافيه.

خطوات صبغ الحواجب بالنسكافيه

عندما نفكر في صبغ الشعر يجب أن نقوم بصبغ الحواجب كذلك بنفس اللون المستخدم حتى لا يكون هناك اختلافًا كبيرًا بين لون الشعر ولون الحواجب ولصبغ الحواجب بالنسكافيه إليكم الخطوات التالية:

صبغ الحواجب بالنسكافيه

  1. تحديد لون صبغة الحواجب المناسبة للوجه من خلال خلط مقدار 2 ملعقة كبيرة متساوية من الكاكاو الخام مع النسكافيه أو تفل القهوة.
  2. بعد خلط المكونين معًا نجهز الآن الوصفة بطريقة صحيحة لتلوين الحواجب حيث نضع كمية مناسبة من زيت جوز الهند حتى يصبح قوام العجينة مناسبًا وأيضًا كمية مناسبة من العسل الطبيعي من أجل ضمان تثبيت المزيج على الوجه وحتى لا يسقط.
  3. والآن أصبحت صبغة الحواجب جاهزة ما علينا الآن هو تحضير الحواجب للصبغ حيث يتم إزالة أي بقايا تجميلية على الحواجب بالماء وغسول مناسب ومن ثم تجفيف البشرة جيدًا والقيام بإزالة الشعيرات الصغيرة الزائدة عن الحواجب والتي لن يتم صبغها.
  4. والخطوة الأخيرة والهامة هي خطوة الصبغ حيث يتم وضع الصبغة على الحواجب بشكل متساوي ويجب أن تغطى الحواجب بالكامل بها ولا تخرج عن رسمة الحواجب نفسها.
  5. ننتظر بعض الوقت حوالي 15 إلى 30 دقيقة حسب رغبتنا في درجة اللون ومن ثم غسل الحواجب جيدًا بالماء.

نصائح صبغ الحواجب بالنسكافيه

قبل تلوين الحواجب بالنسكافيه هناك بعض النقاط التي يجب أن نتعرف عليها:

  1. من الصبغات الآمنة على الحواجب ولا تضرها بأي شكلها بل تفيدنا من حيث توفير التغذية المطلوبة لها.
  2. كمية النسكافيه هي المسئولة عن درجة اللون النهائي الداكن الذي نرغب في الحصول عليه أما عن الكاكاو فهو المسئول عن اللون الفاتح النهائي.
  3. يظل تأثير هذه الصبغة من أسبوعين إلى أربعة أسابيع فقط ويتم تكرارها من فترة لأخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *