أسرع الطرق لتسمين الوجه والخدود لن تعاني من نحافة وشحوب وجهك بعد اليوم

أسرع الطرق لتسمين الوجه والخدود لن تعاني من نحافة وشحوب وجهك بعد اليوم

بشرة المرأة لو كانت غير مترهلة وممتلئة وذات خدود بارزة هذا ما يطفى عليها مظهرا جذابا ويمنحها أطلالة شابة فهذا هو حلم كل امرأة، حيث لا ننصح السيدات بالقيام بعمل عمليات جراحية من أجل تسمين الوجه والخدود ولكن هناك وصفات طبيعية وممتازة تعطي نتائج رهيبة في تسمين الوجه النحيف.

طريقة الخميرة والعسل لتسمين الوجه

احضري ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الخميرة البيرة وملعقة كبيرة الزبادي ثم قلبي المكونات تماما ثم أفرديهم على بشرتك بعد غسلها جيدا ثم اتركي الوصفة لمدة ربع ساعة ومن ثم افركي الماسك قبل عملية الغسل ثم اغسليه بالماء الدافئ بعدها كرري الوصفة مرتين بالأسبوع حتى تحصلي على بشرة ممتلئة وخدود بارزة وجذابة.

وصفة ماء الورد والحليب

قومي بسكب خمس ملاعق كبيرة من ماء الورد وخمس ملاعق أيضا كبيرة من الحليب الطبيعي ثم قلبيهم جيدا ثم ضعي عليهم ملعقة كبيرة من بودرة الحلبة الجافة ثم قلبيهم وافردي الخلطة على بشرتك لمدة نصف ساعة أو لحين امتصاص الماسك على الوجه ثم اغسليه بالماء البارد، ثم كرري الوصفة ثلاث مرات بالأسبوع حتى تحصلي على النتيجة المرضية من أجل تسمين الوجه والخدود.

تسمين الوجه النحيف من خلال زبدة الشيا

قومي بتدليك بشرة الوجه بواسطة زبدة الشيا بطريقة دائرية لمدة خمس دقائق بشكل مستمر ثم اتركي المزيج على وجهك لمدة عشر دقائق قبل الغسل، وبعد غسل الوجه ضعي القليل من حبيبات السكر الخشن على زبدة الشيا ثم قلبيهم ومن ثم ضعي الماسك على الوجه وقومي بفركه بهدوء لمدة ثلاث دقائق ومن ثم اغسلي البشرة بالماء البارد ثم ضعي المرطب المناسب لبشرتك وكرري الوصفة مرة بالأسبوع.

نبات الألوفيرا لتسمين الوجه النحيف

نبات الألوفيرا من النباتات الربانية التي لها خصاص غير عادية لتسمين الوجه وشد ترهلاته، حيث أن هذا النبات به مضاد قوي للأكسدة التي من خلالها تزيد من نسبة الكولاجين وهذا يعطي مظهر صحي للبشرة، حيث يستخرج من داخل هذا النبات المادة السائلة ومن ثم تدلك به البشرة والمناطق النحيفة في الوجه مثل الخدود وغيرها، ثم يترك سائل هذا النبات على الوجه لمدة نصف ساعة حتى تمام الامتصاص، وبعد ذلك اغسلي وجهك بماء صافي ثم تكرر هذه الوصفة مرة كل يوم قبل النوم.

طريقة أخرى لتسمين الخدود والوجه

هناك حيل وطرق عديدة لتسمين المناطق النحيفة في الوجه وهي يوجا الوجه التي من خلالها تعطي نتائج ملحوظة في تسمين الوجه وهي أن تقومي بعمل مساج أفقي في الوجه لمدة عشر دقائق متتالية ومن ثم قومي بعملية نفخ الفم بالهواء كأنك تنفخي بالونات الأطفال فهذه التمارين تزيد من امتلاء الخدود وبذلك تبني عضلات ربانية، كرري هذا المساج مرتين باليوم الواحد حتى تشاهدي النتيجة بشكل أسرع في وقت قصير.

نصائح للمحافظة على امتلاء الوجه والخدين

  • عليك بتناول بعض الخضروات والفاكهة الفريش المليئة بالألياف الغنية بالعناصر التي تغذي بشرتك وتجعلها دائما نضرة غير باهتة.
  • عليك أيضا بشرب كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم حتى تحافظي على بشرة صحية ووردية غير مجهدة.
  • رطبي بشرة الوجه بالمرطبات الطبيعية مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند وغيره من هذه الزيوت.
  • يجب عليك أن تبتعدي عن عادة التدخين وشرب الواد الكحولية حتى لا تضري بشرتك وترهل جلدها.
  • قومي بوضع الواقي الشمسي المناسب لبشرتك حتى تقيها من أشعة الشمس الضارة خاصة للسيدات العاملات.
  • تجنبي العادات الضارة التي من خلالها تجلب على البشرة البهتان وقفل المسام وهي وضع المكياج على البشرة أثناء الخروج من المنزل لأن البشرة تتعرض لأشعة الشمس فهذا المكياج تمتصه البشرة وبهذا يكون ضار للبشرة
  • قبل النوم قومي بمسح بشرتك بواسطة قطنة بها كمية وفيرة من زيت الورد وهذا ما يجعلها نضرة وصافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *