تردد القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري اليوم وترددها بين الاهلي والمصري تردد قناة أبو ظبي الرياضية – on sport

تردد القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري اليوم وترددها بين الاهلي والمصري تردد قناة أبو ظبي الرياضية – on sport

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري ، يرغب عشاق كرة القدم المصرية والعربية معرفة تردد القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري ، والتي ستكون بين الاهلي والمصري  وسيقام في الإمارات يوم الثاني عشر من فبراير الجاري 2018 علي ملعب هزاع بن زايد في الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى، ونستعرض علي حضراتكم القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري ، انطلق فريق النادي الأهلي لكرة القدم منذ أيام إلي الأراضي الإماراتية من اجل إقامة معسكرة استعدادا لمقابلة المصري في السوبر المصري، ومن بعده بأيام قليلة إنطلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البوسعيدي إلي الإمارات من أجل إقامة معسكره أيضاً الدخول في التدريبات الاستعدادية لمباراة السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري

حتي الآن لم يتسني لنا معرفة القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري بشكل رسمي، ولكن نتوقع مع حضراتكم القنوات التي ستذيع ماتش الأهلي والمصري في السوبر المصري، بما أنها ستقام في الإمارات، فمن الممكن أن تكون القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري ، هي مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية، وقناة أون سبورت الناقل الرسمي لكرة القدم المصرية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري

نرفق لحضراتكم تردد القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري ، تردد قنوات أبو ظبي الرياضية ، وتردد قناة أون سبورت الجديد الناقلة لمباراة الاهلي والمصري في السوبر المصري.

تردد قناة ابو ظبى الرياضية 3

القمر التردد إستقطاب الخطأ الترميز
نايل سات 12092 عمودي V 5/6 27500

تردد قناة ابو ظبى الرياضية 5

القمر التردد إستقطاب الخطأ الترميز
نايل سات 12092 عمودي V 5/6 27500

تردد قناة أون سبورت on sport

القناة on sport hd
القمر الصناعي النايل سات
التردد 10853
معدل الترميز 27500

وسوف نتابع مع حضراتكم الإعلان الرسمي عن القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري بين الاهلي والمصري البورسعيدي، وفور علمنا بأي أخبار جديدة سنرفقها لحضراتكم هنا عبر المقال. 

ستقام اليوم مباراة السوبر المصري بين الاهلي والمصري علي ملعب هزاع بن زايد في الإمارات ويمكنكم مشاهدتها عبر تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 التي ستنقل المباراة من خلال الجدول الموضح أعلاه، وسوف تنقل قناة دبي الرياضية مباراة السوبر المصري لأول مرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *