بهامش ربح منافس أسرع تمويل بدون الحاجة إلى تحويل للراتب في السعودية

بهامش ربح منافس أسرع تمويل بدون الحاجة إلى تحويل للراتب في السعودية

يمكن الآن للمواطن السعودي بالمملكة العربية السعودية أن يوفر تمويل سريع في خلال دقائق معدودة عن طريق موقع منصة سلفة الإلكتروني حيث يمنح للعميل السعودي التمويل في أسرع وقت بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري ويعتمد التقسيط على موعد نزول الراتب الشهري ويتم الإيداع بعد موافقة منصة سلفة عبر الانترنت بدون الذهاب إلى مكان أخر في السعودية ويمتاز الأن تمويل منصة سلفة السعودي بفترة سداد ميسرة بالتقسيط لجميع العملاء السعوديين فقط لا غير كذلك بهامش ربح منافس عبر موقع منصة سلفة السعودي بالمملكة العربية السعودية التابع إلى ساما السعودي بالمملكة والذي يعرف باسم منصة سلفة.

أهم المميزات التمويلية المقدمة من تمويل سلفة الإلكتروني

يمتاز منصة سلفة الإلكتروني بتوفير التمويل بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري بشروط ميسرة لجميع العملاء السعوديين فقط لا غير ويصل مبلغ التمويل إلى خمسة آلاف ريال سعودي بشرط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وعمره يبلغ من العمر ثمانية عشر عام ويصل إلى ستون عام بعد موافقة منصة سلفة السعودي لذلك سوف نوضح للجميع كافة المزايا التمويلية المتوفرة:

  • التمويل الشخصي السريع بمنصة سلفة الإلكتروني بدون الحاجة إلى تحويل للراتب الشهري.
  • تمويل بهامش ربح منافس عن باقي الشركات التمويلية بالسعودية.
  • فترة سداد ميسرة بالتقسيط المريح لجميع المواطنين السعوديين لدى منصة سلفة السعودي.
  • أفضل تمويل يمتاز بأنه متوافق ومطابق مع أحكام الشريعة الإسلامية ويهدف إلى توفير التمويل عبر الإنترنت لدى منصة سلفة السعودي.
  • كذلك التمويل لجميع العملاء السعوديين حتى مبلغ خمسة آلاف ريال سعودي لدى منصة سلفة السعودي بالمملكة.

شروط وضوابط ميسرة عند طلب تمويل منصة  سلفة

  • يجب توفير جميع الضمانات ومنها توفير دخل ثابت شهري لا يقل عن أربعة آلاف ريال سعودي للمواطن السعودي للموافقة على طلب تمويل منصة سلفة.
  • توفير فترة خدمة داخل العمل ثلاثة أشهر للسعودي للقطاع الحكومي بالمملكة كذلك توفير فترة عمل ستة أشهر في القطاع الخاص للموافقة  على تمويل سلفة الإلكتروني.
  • العمر المناسب لجميع المواطنين السعوديين يبدأ من ثمانية عشر عام ويصل إلى ستون عام فقط لا غير لدى موقع منصة سلفة الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *