كثافة شعرك ولمعانه سر من أسرار جمالك .. تعرفي على اسرع وصفة لكثافة ولمعان الشعر

كثافة شعرك ولمعانه سر من أسرار جمالك .. تعرفي على اسرع وصفة لكثافة ولمعان الشعر

كثافة شعرك مشكلة تبحث كل امرأة تبحث عن الأناقة والجمال عن طريقة لحلها، فجمال الأنثى يبدأ من شعرها، فالمرأة دائما تسعى حتى تحصل على شعر كثيف وقوي وأيضا صحي، فطول الشعر للمرأة يدل على ثقتها بنفسها لأن الشعر هو تاج المرأة كما قيل، ففي هذا المقال سوف نعرض أكثر من وصفات طبيعية لتقوي وتغذي فروة الرأس أولا وتقوي فتلة الشعر ثانيا، حيث أن هذه الوصفات التي سوف نقدمها لكم غير مكلفة في متناول كل امرأة فنرجو قراءة الوصفات بأكملها.

مشكلة كثافة شعرك

يعاني الكثير من خفة أو عدم كثافة الشعر، وينتج ذلك عن تساقط الشعر واقتلاعه من جذوره في بعض مناطق الراس فتظهر الرأس وكانها صلعه أو تعاني من الصلع، ومن الممكن القول بان الصلع يعني عدم وجو شعر وتساقطه في بعض المناطق آو عدم كثافة شعر الرأس

ماسك زيت الزيتون لتكثيف الشعر

كلنا يعلم أن زيت الزيتون له فوائد كثيرة وعديدة لتكثيف وإطالة الشعر وذلك لأنه يعالج بصيلات الشعر من جذورها هذا فضلا عن احتوائه للفيتامينات وكذلك خاصيته العظيمة في كونه مضاد للأكسدة وقد جاء ذكره في القرآن الكريم حيث أقسم الله به بقوله تعالى والتين والزيتون وطور سينين.

طريقة تحضير زيت الزيتون للشعر

  • قومي بتسخين كمية مناسبة من زيت الزيتون كافية ومن ثم دلكي بها فروة الرأس ومن ثم وزعي باقي ماسك الزيت على الشعر بأكمله وبعد ذلك اتركي الماسك على الشعر لمدة ساعة مع مراعاة ارتداء كيس الشعر البلاستيك مدة ماسك زيت الزيتون على الشعر.
  • بعد ذلك قومي بغسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو المناسب لشعرك، ثم كرري الوصفة مرتين في الأسبوع حتى تحصلي على أفضل النتائج في لتكثيف وتطويل الشعر.
  • هناك وصفة ثانية وهي أن تخلطي كمية مناسبة من زيت الزيتون وعلبة من الزبادي الطبيعية وملعقتين من العسل الأبيض وأفرديهم على شعرك وعلى فروة الرأس لمدة نصف ساعة.
  • ثم اغسلي شعرك بماء فقط ثم جففي الشعر بمنشفة من القطن ستلاحظين تغير في الشعر من حيث الترطيب العالي، هذه الوصفة للشعر الهائش والخفيف أيضا.
    تكرر هذه الوصفة ثلاث مرات بالأسبوع حتى تتمتعي بالنتيجة الفورية والقريبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *