موقع نتائج التوجيهي 2018 في الاردن الدورة الشتوية وأوائل نتائج توجيهي الثانوية العامة tawjihi.jo خلال أيام

نتائج التوجيهي 2018 في الاردن الدورة الشتوية ، يترقب طلاب الثانوية العامة ظهور نتائج التوجيهي للدورة الشتوية التي تم الانتهاء فعلياً من أداء اختباراتها منذ فترة قصيرة، وسنرفق لحضراتكم رابط موقع نتائج الثانوية العامة في الأردن نتائج التوجيهي الدورة الشتوية حيث جاءتنا بعض المراسلات من الإخوة الأشقاء في الأردن، مطالبين بمعرفة أخر الأخبار عن ظهور نتائج التوجيهي 2018 في الاردن.

نتائج التوجيهي 2018 في الاردن الدورة الشتوية حسب الاسم tawjihi.jo ، أوضح السيد وليد الجلاد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الأردنية اليوم، أن نتائج الثانوية العامة ما زالت مستمرة في عمليات الفحص والتدقيق ولم يتم حتى الآن إعلان أو تحديد موعد رسمي لظهور نتائج التوجيهي في الاردن 2018.

وقد أشار الجلاد أيضاً خلال تصريحاته أن وزارة التربية والتعليم سوف تعلن نتائج التوجيهي للدورة الشتوية فور الانتهاء تماماً من عمليات الفرز وتصحيح الأوراق ليتم استخراجها بشكل نهائي، وقد خصصت الوزارة متابعة دورية لمن يرغب في تقديم التظلمات من النتائج.

نتائج التوجيهي 2018 في الاردن

نتائج التوجيهي 2018 الثانوية العامة في الاردن، سيتم الاستعلام عنها حسب الاسم كما هو المعتاد دائما كل عام، وفقاً لما تنص عليه وزارة التربية والتعليم الأردنية، وقد شدد الجلاد علي جميع لجان الفرز والتصحيح تحلي الدقة بشكل كامل بما يضمن حقوق طلاب الثانوية العامة فى الأردن.

وبين أن وزارة التربية والتعليم هي الجهة الوحيدة المسؤولة عن إعلان نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية في الأردن، وهي المسؤولة أيضا بتحديد موعد أعلان نتائج الثانوية العامة بالأردن، وقد وجه رسالة إلي الطلاب وأولياء الأمور إلى عدم التصديق لمثل هذه الشائعات.

سيتم الإعلان قريباً عن نتائج التوجيهي الدورة الشتوية 2018 عبر رابط الموقع الرسمي لنتائج التوجيهي في الأردن الاديويف الموجود أعلاه، وفور ظهور نتائج الثانوية العامة الدورة الشتوية بالأردن سنعلنها عبر هذه الصفحة.

موقع نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية

ننشر لكم الآن رابط الدخول عبر الموقع الرسمي نتائج التوجيهي 2018 ف الاردن الدورة موقع نتائج الثانوية العامة في الأردن http://tawjihi.jo/ ، حيث يمكنكم الحصول علي نتائج التوجيهي برقم الجلوس واليكم الرابط:

رابط موقع وزارة التربية والتعليم الأردن.

تحديث: أسماء الأوائل بنتائج التوجيهي 2018 الأردن الدورة الشتوية ، وعلامات درجات الطلاب يمكنكم معرفتها من خلال الرابط أعلاه أيضاً عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية ، وكشف كامل بالدرجات لجميع طلاب التوجيهي.

تحديث: أوضح السيد وزير التربية والتعليم عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن موعد إعلان نتائج التوجيهي 2018 في الاردن سيكون في يوم السبت المقبل والموافق 17- فبرار 2018 ،

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *