استعلم الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2017

استعلم الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2017

نوفر لكم رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس بمحافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016-2017، عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، حيث يمكنك الآن ومن خلال الرابط المرفق الإطلاع علي نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الدقهلية، حيث قام محافظ الدقهلية باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية، وتم الإعلان عن اسماء الطلبة الأوائل بالمحافظة، ومن خلال الرابط المباشر يمكنك الاستعلام الآن عن النتائج.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016-2017 في محافظة الدقهلية، ويمكنك الآن الحصول عليها بكل سهولة من خلال موقع مديرية الدقهلية التعليمية الإلكتروني، كل ما تجتاحه فقط هو رقم الجلوس الخاص بك حتى تستطيع الحصول على النتيجة، وسوف تظهر لك نتيجة كل مادة على حدة وأيضاً المجموع الكلى للفصل الدراسي الثاني والأول.

بعد الانتهاء من المرحلة الأخيرة من تسجيل درجات كل طالب بكنترول مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية الخاص بنتائج الطلاب، وبعد انتهاء المحافظ من اعتمادها، فإن نتيجة الصف الثالث الإعدادي قد ظهرت الآن بمحافظة الدقهلية، وسوف تحصل على النتيجة بسهولة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية.

وقد جاءت الامتحانات للصف الثالث الإعدادي في تلك المحافظة في متناول الجميع ولم يقوم أحد بالشكوى من صعوبة الامتحان، ولم تشهد امتحانات هذا الترم من العام صعوبة في أي مادة من مواد هذه المرحلة، وأكد الكثير أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عن إعلان نتائج الطلاب بالشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني خلال ساعات قليلة، مشيرةً إلي أن عملية الاستعلام عن النتيجة سيتم برقم الجلوس فقط دون الحاجة إلي كتابة كود الإدارات التعليمية كما حدث في نتيجة الشهادة الابتدائية، ومن خلال ثقفني نوفر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2017،

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية – الدقهلية

قام محافظ الدقهلية باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016-2017 الدور الأول، وقد بلغت نسبة النجاح 81.9% بكافة إدارات التعليم بالدقهلية، حيث شهدت المحافظة قيد حوالي 101.254 طالب وطالبة، أما عن عدد الحاضرين للامتحانات النهائية بلغ 99.955 طالب وطالبة بالمحافظة.

وللتسهيل على الطلبة والطالبات يمكنكم ترك رسالة بها رقم الجلوس في تعليق بالأسفل، وسنقوم بالرد فور الاطلاع على تعليقك، وعلى طلاب هذه المرحلة الاستعداد للحصول على النتيجة عن طريق رقم الجلوس الذى يجب أن يكون معك دائما، نظرا لوجود ازدحام شديد حول الرابط.

يمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية من خلال الرابط المرفق، وفي حال عدم استطاعتك الدخول إلي الموقع فقم بترك رقم الجلوس في تعليق، مع تمنيات موقع “ثقفني” لجميع الطلاب والطالبات بالنجاح والتوفيق.

أسماء الأوائل علي مستوي المحافظة

نتيجة الصف الثالث الإعدادي
نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الصف الثالث الإعدادي
نتيجة الشهادة الاعدادية

تحديث: غن واجهتك مشاكل عند الدخول للاستعلام فاترك رقم الجلوس الخاص بك في تعليق ونحن سنقوم بمساعدتكم قدر الإمكان للحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *