مفاجأة ..عصام الحضري لم يحصل على جائزة افضل حارس ببطولة كاس الأمم

مفاجأة ..عصام الحضري لم يحصل على جائزة افضل حارس ببطولة كاس الأمم

انتهت مباراة منتخب مصر والكاميرون بنهائي كاس الأمم الأفريقية 2017 ، بخسارة المنتخب المصري بهدفين لهدف لصالح المنتخب الكاميروني ، وقد اعتقد البعض أن حصول الحارس عصام الحضري على جائزة ، وقد توقع جمهور الكرة المصرية أن يفوز الحضري حارس مرمى منتخب مصر بلقب أفضل حارس مرمى ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالجابون، إلا أن المفاجأة كانت فيما قامت بكشفه بعض الصحف الشهيرة عن أن الاتحاد الإفريقي الخاص بكرة القدم لا تتضمن الجوائز الخاصة به في كأس الأمم الإفريقية جائزة أفضل حارس مرمى.

 

عصام الحضري وحقيقة بفوز بجائزة احسن حارس بالأمم الأفريقية

كما أن الجوائز التي يقدمها الاتحاد الإفريقي (كاف) تشمل فقط جائزة أفضل لاعب ببطولة الأمم الإفريقية، وأفضل هداف للبطولة، كما يقوم الاتحاد الإفريقي بإعطاء جائزة لأفضل لاعب عن أدائه بالمباراة الواحدة.

الجائزة التي قام باستلامها عصام الحضري الذي لقبه الجماهير بالسد العالي هي الجائزة الخاصة بكأس اللعب النظيف التي فاز بها المنتخب الوطني المصري ونظرا لأن الحضري هو قائد فريق منتخب مصر لذا قام باستلام الجائزة.

 

السد العالي عصام الحضري

كعادة عصام الحضري دائما في كافة المباريات التي خاضها مع الفرق المختلفة خاصة المنتخب الوطني المصري قام الحضري بأداء مذهل خلال مباريات كأس الأمم الإفريقية خاصة بعد أن قام بصد ركلتين من جانب منتخب بوركينا فاسو خلال مباراته أمام مصر وفوز مصر في الدور قبل النهائي بركلات الترجيح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *