عروض جرير الشهرية خصومات ليس لها مثيل اغتنم الفرصةقبل نفاذ الكمية

عروض جرير الشهرية، عروض جرير في السعودية، شركة جرير من أكثر الشركات المميزة في المملكة العربية السعودية، هذه الشركة التي تتخصص في بيع الأدوات المكتبية والكتب والإلكترونيات وكل مستلزمات الدراسة المختلفة، كما تمتلك شركة جرير الآن مجموعة من الفروع في جميع أنحاء المملكة وفي الأسواق التجارية الكبيرة وذلك لتسهيل عملية الشراء والحصول على المنتجات عبر ذلك المتجر.

عروض جرير الشهرية خصومات وتخفيضات لن تتكرر اغتنم الفرصة

عروض جرير الشهرية

عروض جرير في السعودية تقوم شركة جرير بتقديم مجموعة كبيرة من الأدوات الدراسية المختلفة والإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وكل أجهزة المنزل الحديث، حيث تهتم شركة جرير بتقديم مستوى مميز من الخدمات لكل العملاء في كل فروع الشركة، كما يوجد خدمات صيانة لكل الأجهزة التي يتم الحصول عليها من فروع شركة جرير.

خصومات جرير اليوم

تقوم شركة جرير بتنظيم باقة من العروض والخصومات الكبيرة لكل العملاء في كل أنحاء المملكة، هذه العروض التي تشمل كل المنتجات والأدوات والإلكترونيات والهواتف التي يتم الحصول عليها من فروع شركة جرير، وتقوم الشركة بالإعلان عن هذه العروض من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها.

عروض جرير الأسبوعية

  1. تخفيضات جرير الشهرية جهاز كمبيوتر ابل ايماك واحد الكل في سي كمبيوتر محمول شامل 10499 ريال سعودي بدلاً من سعر 10849 ريال سعودي.
  2. تنزيلات جرير الأسبوعية جهاز كمبيوتر ديل انسبايرون بي سي كمبيوتر 3799 ريال سعودي بدلاً من سعر 4999 ريال سعودي.
  3. عروض جرير اليوم جهاز كمبيوتر ابل ايماك بي سي كمبيوتر مكتبي شامل ثماني النواة 7999 ريال سعودي بدلاً من سعر 9999 ريال سعودي.

خصومات جرير الأسبوعية

  1. خصومات جرير اليومية جهاز كمبيوتر منتج جديد درجة أبل ايماك بي سي كمبيوتر مكتبي 7000 ريال سعودي بدلاً من سعر 9999 ريال سعودي.
  2. خصومات جرير الشهرية جهاز كمبيوتر منتج جديد درجة اتش بي انفي 6999 ريال سعودي بدلاً من سعر 9999 ريال سعودي.
  3. تخفيضات جرير اليوم جهاز كمبيوتر منتج مجدد درجة اتش بي بافيليون 6999 ريال سعودي بدلاً من سعر 7999 ريال سعودي.
  4. تنزيلات جرير اليومية جهاز كمبيوتر لينوفو آيديا سنتر إيه آي أو واحد في الكل 4999 ريال سعودي بدلاً من سعر 5799 ريال سعودي.
عروض جرير الشهرية
عروض جرير الشهرية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *