نتيجة مباراة مباراة السعودية وفيتنام اليوم تصفيات كأس العالم 2022

نتيجة مباراة مباراة السعودية وفيتنام اليوم تصفيات كأس العالم 2022

مباراة السعودية وفيتنام هي مباراة ينتظرها كافة جماهير كرة القدم السعودية والآسيوية من كل حدب وصوب من أجل متابعة مباراة السعودية وفيتنام والتي تعد هي أول مباريات المنتخب السسعودي في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر، حيث تعتبر مباريات هذه المرحلة من التصفيات الآسيوية هي المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

مجموعة السعودية في تصفيات كأس العالم 2022

وكانت قرعة تصفيات آسيا قد أوقعت المنتخب السعودي بالمجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهايات كأس العالم قطر 2022، حيث تضم مجموعة المنتخب السعودي منتخبات: اليابان، وأستراليا، والصين، وعمان، وفيتنام، وقد حددت القرعة أن أول مباراة سيخوضها المنتخب السعودي في مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بهذه المجموعة ستكون أمام المنتخب الفيتنامي.

السعودية وفيتنام

ويدخل المنتخب السعودي هذه المباراة أمام منتخب فيتنام من أجل حصد النقاط الثلاثة، والمنافسة من البداية على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية، حيث يأمل جماهير المنتخب السعودي حسم بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 قبل نهاية مشوار التصفيات، والدخول إلى المحلق أو حتى الإخفاق في التأهل لبطولة كأس العالم.

موعد مباراة السعودية وفيتنام

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية وفيتنام يوم الخميس الموافق الثاني من شهر سبتمبر من العام الجاري 2021، حيث ستقام مباراة المنتخب السعودي القادمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم على ملعب مرسول بارك، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفيتنام

وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة السعودية ضد فيتنام في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة آسيا مساء يوم الخميس، وذلك من خلال شاشة قناة SSC السعودية، والتي تم إطلاقها بداية من هذا الموسم الكروي في المملكة العربية السعودية من أجل تغطية كافة أحداث منافسات الدوري السعودي، ونقل كافة مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2022.

تشكيل المنتخب السعودي لمباراة اليوم

أعلن المدير الفني لمنتخب السعودية إيرفي رينارد عن تشكيل المنتخب السعودي الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام المنتخب الفيتنامي، وذلك ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وإليكم تشكيل المنتخب السعودي لمباراة اليوم
حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالله مادو،  صالح الشهري، عبدالله عطيف، عبدالإله العمري.

خط الوسط: عبدالإله المالكي، عبدالله عطيف، فهد المولد، سلمان الفرج، سالم الدوسري

خط الهجوم: ياسر الشهراني.

نتيجة مباراة السعودية وفيتنام

انطلقت أحداث مباراة السعودية وفيتنام في إطار الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 قطر، ومع بداية أحداث المباراة تمكن المنتخب الفيتنامي من التقدم على نظيره الأخضر السعودي بهدف سجله اللاعب نغوين كوانغ هاي في الدقيقة الثالثة من بداية أحداث المباراة.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية وفيتنام بتقدم المنتخب الفيتنامي على الأخضر السعودي بهدف دون مقابل، وفي انتظار أحداث الشوط الثاني من المباراة.

في الشوط الثاني من المباراة وبعد مرور عشر دقائق فقط على إنطلاق صافرة بداية الشوط الثاني من مباراة السعودية وفيتنام نجح سالم الدوسري من تسجيل هدف المنتخب السعودي الأول في المباراة، لتصبح النتيجة حتى الآن التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ومع الدقيقة السابعة والستين نجح اللاعب ياسر الشهراني من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده، لتصبح النتيجة تقدم المنتخب السعودي بهدفين لهدف، ومع حلول الدقيقة الثمانين من زمن المباراة استطاع صالح الشهري من تسجيل ثالث الأهداف لتصبح النتيجة 3-1، وتنتهي أحداث مباراة السعودية وفيتنام بفوز المنتخب السعودي بثلاثة أهداف لهدف، ويتمكن المنتخب السعودي من تحقيق أول ثلاثة نقاط في مشواره بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *