عاجل وظائف الخدمة المدنية 1438 وكيفية التسجيل في برنامج جدارة الخدمة المدنية

التسجيل في برنامج جدارة ، أعلنت وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية اليوم اليوم الثلاثاء الموافق 2017/2/7  عن الخطة الوظيفية لعام 2017 حيث تعتمد علي مال تزود به الوزارة من وظائف من قبل الجهات الحكومية وقد ازداد قلق المواطنين السعوديين وذلك بعد صدور ميزانية المملكة العربية السعودية لعام 2017 بأنه لا يجوز إحداث وظائف أو مراتب أو رتب خلال السنة المالية علي خلاف ماهو معتمد عليه في الميزانية العامة للمملكة العربية السعودية ولكن هذا هذا القرار كان قبل 4 سنوات من إعلان الميزانية السابقة للدولة .

حيث أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف اليوم الثلاثاء الموافق 2017/2/7 عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريده قال بها  أعلنت الوزارة اليوم جدولتها الزمنية لخطة الاعلانات الوظيفية وذلك وفق اختصاصها بشغل تلك الوظائف وفق ما يردها من احتياجات من قبل الجهات الحكومية .

التسجيل في برنامج جدارة

طريقة التسجيل في برنامج جدارة الخدمة المدنية

  1. الدخول علي برنامج جدارة الخدمة المدنية والتأكد من صحة البيانات وإذ  تم التأكد من صحتها فم بالرجوع إلي الصفحة الرئيسية واضغط علي أيقونه التقديم علي الإعلانات الوظيفية وإذ وقد خطأ بالبيانات قم بتقديم اعتراض علي صحة المعلومة لأنه إذا وجد خطأ بالبيانات سوف يتم إلغاء الترشيح لأنه مبني علي بيانات غير صحيحة .
  2. قم بالتأشير علي المربع الخاص لتحديد الرغبة للدخول إلي الإعلانات .
  3. تحديد الرغبات المكانية حسب أولوياتها لدي المتقدم .
  4. قم بالضغط علي أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث إن الوزارة لا تقبل أي مراجعة أو استفسار بدون أرفاق ملخص الطلب معه .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *