الآن نتائج سحب اليانصيب السوري معرض دمشق الدولي 2019 أرقام البطاقات الرابحة إصدار رأس السنة diflottery.com.sy

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 حسب رقم البطاقة والكنية، نرفق لحضراتكم رابط أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب diflottery.com.sY الإصدار الجديد 2019 حيث يرغب الكثير مشاهدة أسماء الفائزين في يانصيب معرض دمشق الدولي لرأس السنة والذي تم سحبه أمس الثلاثاء الموافق 8-1-2019.

يانصيب هو معرض دولي في دمشق يقام سنوياً مطلع كل عام، ويعد من اكبر المعارض الدولية علي مستوى العالم العربي والغربي، كما تشارك في دورات المعرض عدد كبير جدا من الدول من مختلف أنحاء العالم والآلاف من الشركات السورية والعربية، والعالمية أيضاً، ولمعرفة أسماء الفائزين في يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 سيكون عبر رقم البطاقة.

نتائج سحب اليانصيب السوري معرض دمشق الدولي 2019

يذكر أن عدد بطاقات معرض يانصيب 500.000 خمسمائة ألف بطاقة و ثمن البطاقة الواحدة 1000 ألف ليرة سورية و توزع جوائزه، وسيتمكن الجميع الآن من الاستعلام عن نتائج يانصيب 2019 معرض دمشق الدولي من خلال الدخول علي رابط الموقع الرسمي diflottery.com.sy الذي نرفقه لكم.

رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي

نتائج سحب بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الجديد، أسماء الفائزين بسحوبات معرض دمشق الدولي تحت رعاية الدولة السورية، إليكم الآن رابط أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي.

تنويه هام: يتم الاستعلام عن نتائج يانصيب وأرقام البطاقات الرابحة بمعرض دمشق الدولي من خلال الرابط أعلاه فقط ولا توجد أي مصادر أخري غير رابط الموقع الرسمي لمعرض دمشق الدولي لمعرفة نتائج اليانصيب السوري 2019.

ما زالت أعمال الفحص مستمرة، وسنرفق لحضراتكم أرقام البطاقات الرابحة وأسماء الفائزين في نتائج سحي يانصيب معرض دمشق الدولي 2017.

حتى الآن لم يتم إعلان أرقام البطاقات الرابحة نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، ونحن نتابع لحظة بلحظة، جميع الاخبار المتعلقة بنتائج يانصيب، نرفقها لحضراتكم يومياً.

وأتاحت المؤسسة العامة للمعارض خدمة الاستعلام عن نتائج سحب اليانصيب السوري 2019 معرض دمشق الدولي الإصدار الجديد لر|أس السنة عبر SMS يتم إرسالها عبر الجوال حيث أصبح الآن بإمكان مشتركي سيريتل و إم تي إن معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال رسالة قصيرة عبر الهاتف.

الجدير بالذكر أن معرض دمشق الدولي يقدم الجوائز كل يوم ثلاثاء من الأسبوع لعدد 100 الف بطاقة حيث يكون ثمن البطاقة الواحدة 500 ليرة ، ويمكنكم الحصول علي نتائج سحب اليانصيب من خلال الرابط المرفق أعلاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *