حقيقة وسبب القبض علي فهد الروقي الشهير بإعلامي التسريبات في السعودية

حقيقة وسبب القبض علي فهد الروقي الشهير بإعلامي التسريبات في السعودية

حقيقة وسبب القبض علي فهد الروقي، نستعرض علي حضراتكم ما جاء من اخبار عبر مواقع السوشيال ميديا عن إلقاء القبض علي الكاتب الرياضي فهد الروقي منذ ساعات قليلة، حيث يشغل الكثير في المملكة والوطن العربي الآن معرفة الكثير عن أسباب وتفاصيل القبض علي فهد الروقي المشهور بإعلامي التسريبات في السعودية، ونحاول إن شاء الله الإجابة علي بعض الأسئلة المتعلقة عن حقيقة إلقاء القبض علي فهد الروقي.

أسباب وتفاصيل القبض علي فهد الروقي، تداول عدد كبير من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع عبر السوشيال ميديا أخبار وانباء عن إلقاء القبض علي الكاتب فهد الروقي منذ ساعات قليلية، ولا ندري ما هي تهمة فهد الروقي من أجل إلقاء القبض عليه في هذه الفترة تحديداً.

تفاصيل إلقاء القبض علي فهد الروقي

كما ذكرنا انه تم تداول الاخبار بشكل كثيف عبر المواقع بخصوص القبض علي الكاتب الرياضي فهد الروقي والملقب بإعلامي التسريبات في المملكة السعودية، وقد دشن عدد كبير من النشطاء هاشتاجات علي مدي واسع عن خبر تفاصيل القبض علي فهد الروقي.

ما هي تهمة فهد الروقي وسبب القبض عليه

وقالت مصادر ان تهمة فهد الروقي وسبب القبض علي فهد الروقي هي حملة التسريبات التي قادها ضد نادي النصر السعودي، والتي قد نشر خلالها بعض الوثائق الرسمية تحمل ختم النادي الرسمي، وتوقيع أمين عام النادي سلمان القريني.

حقيقة إلقاء القبض علي فهد الروقي

بخصوص موقع ثقفني نقول أنه لم يتسني لنا التأكد من صحة هذه الاخبار حتي الأن حول حقيقة وسبب إلقاء القبض علي فهد الروقي بتهمة التسريبات الأخيرة التي تخص نادي النصر السعودي ، وسوف نرفق لحضراتكم التفاصيل والاخبار لحظة بلحظة، وكل ما هو جديد عن إلقاء القبض علي فهد الروقي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *