عروض بنده اليوم تضم أرخص الأسعار في متاجر اسواق بنده hyper panda على الدجاج واللحوم بكل أنواعهما، والتي نعرضها عليكم بتخفيضات هائلة في عروض هايبر بنده السعودية panda ، حيث تقدم مجلة بنده العديد من المنتجات من السلع الغذائية والأجهزة المنزلية، بجانب خصومات الإلكترونيات من أجهزة الجوالات الذكية وأكسسواراتها مع الشاشات وملحقاتها.

عروض بنده اليوم hyper panda على الدجاج واللحوم بتخفيضات عروض هايبر بنده السعودية

عروض بندة الاسبوعية التي نقدمها اليوم هي متاحة حتى يوم الثلاثاء 23 محرم 1443 هجريًا، والذي يوافق يوم 31 أغسطس 2021 ميلاديًا، واليوم نخصص لكم فقرات وافية لشرح كافة تفاصيل خصومات اللحوم والدجاج في كافة الفروع وعلى موقع هايبر بنده أون لاين السعودية.

بنده

الصورة التالية بها أسعار لحوم الماشية الحمراء في تخفيضات بنده الحصرية هذا الأسبوع، حيث أن اللحوم الحمراء هي من أكثر أنواع الأغذية البروتينية أهمية في الوجبات الرئيسية في المملكة العربية السعودية، حيث تشتهر المملكة بالعديد من الأكلات المحلية التي يوجد اللحم بها بشكل رئيسي، مثل الكبسة السعودية الشهيرة على مستوى كافة البلاد في الوطن العربي.

عروض بنده
hyper panda

عروض بنده

الدجاج هو أحد أنواع اللحوم البيضاء التي تستخدم بكثرة في الأكلات بوجه عام، وهو يعد مصدر البروتين الرئيسي لمن لا يفضلون تناول اللحوم الحمراء، ولهذا يقدمه لكم هايبر بنده اون لاين بسعر مميز جدًا في عروض صفحة بنده الرئيسية اليوم ، على كافة منتجات الشركات الغذائية.

  • مكعبات أو شرائح صدور الدجاج من إنتاج شركة اليوم وزن 400 جرام بسعر 17.50 ريال سعودي بدلًا من 19.75 ريال سعودي.
  • فيليه صدور الدجاج من إنتاج شركة اليوم وزن 450 جرام بسعر 17.95 ريال سعودي بدلًا من 20.75 ريال سعودي.
  • دجاج فاخر طازج من إنتاج شركة اليوم وزن 1000 جرام بسعر 14.95 ريال سعودي بدلًا من 19.95 ريال سعودي.

هايبر بنده

تقدم بندة عروض مخفضة على أغذية شركة ساديا لكونها أحد أكثر الشركات شهرة في المملكة، وهذا يرجع لتنوع منتجاتها من دجاج بنده، ونعرض لكم في التالي أسعار صدور دجاج بنده من sadia وكذلك الشاورما في سوق باندا السعودية.

هايبر بنده
هايبر بنده
بنده
بنده

عروض بندة وهايبر بندة اليوم

  • عرض بنده على شاورما دجاج شركة ساديا عبوة وزن 2.5 كيلو جرام، بسعر خاص جدًأ من اسواق بنده 55.95 ريال سعودي، بدلًا من 68.95 ريال سعودي.
  • خصم على صدور الدجاج الطرية من شركة ساديا عبوة وزن 2 كيلو جرام، بسعر مخفض حصريًا في مجلة بنده 45.95 ريال سعودي، بدلًا من 58.95 ريال سعودي.

قدمنا لكم أهم الخصومات من هايبر بنده الذي يقدم أسبوعيًا أفضل الأسعار بين كل متاجر السعودية ، واليوم ذكرنا لكم أسعار الدجاج واللحوم في الفروع، والتي تستمر لفترة محدودة، ولمعرفة آخر التخفيضات في المملكة العربية السعودية يرجى متابعتنا ليصلكم كل جديد أولًا بأول، وفي المقالات المقبلة سنوافيكم بأجدد خصومات بنده الكترونيات المتاحة هذا الأسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ