رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس nategafany.emis.gov.eg

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس nategafany.emis.gov.eg

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني، يبحث الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور هذه الأيام عن كل ما يخص نتائج الدبلومات الفنية بفروعها (صناعي – تجاري – زراعي – فندقي)، وهذا عن نتائج الدور الثاني من امتحانات الدبلوم الفني، وسنتابع معكم كافة التفاصيل المتعلقة بامتحانات الدور الثاني بالدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021 طريقة الاستعلام عنها إلكترونيا، فتابعوا معنا.

"<yoastmark

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنية نتائج الدور الأول للدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2020 – 2021 بداية شهر أغسطس الجاري، حيث تم الإعلان عن النتائج بشكل إلكتروني عبر بوابة مركز المعلومات للنتائج.

وبعد إعلان نتائج الدور الأول لم يحالف بعض الطلاب الحظ، واتضطروا لخوض امتحانات الدور الثاني، وقد بدأت امتحانات الدور الثاني لشهادة الدبلوم الفني منذ يوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021، والتي ينتظر نتائجها آلاف الطلاب والطالبات.

"<yoastmark

وقد أدى امتحانات الدور آلاف الطلاب والطالبات، حيث بلغ عدد الطلاب الذين بدأو في تأدية امتحانات الملحق بالدبلوم حوالي 200 ألف طالب وطالبة، وهذا العدد يمثل ما يقارب ثلث إجمالي طلاب شهادة الثانوية الفنية لهذا العام 2021.

موعد اعلان نتيجة امتحاانات الدور الثاني 2021 للدبلومات الفنية

ويتساءل الطلاب وأولياء الأمور ويستفسرون عن موعد النتيجة، وقد قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم الفني أن عملية تصحيح الأوراق الامتحانية الخاصة بطلاب الدور الثاني تتم في الفترة الحالية على قدم وساق، وتتم عملية تصحيح والمراجعة بدقة شديدة مراعاة لحقوق الطلبة.

ويتساءل الطلاب والطالبات الممتحنين في الدور الثاني في امتحانات الدبلومات الفنية (تجاري – زراعي – فندقي – صناعي)، عن موعد اعلان نتائج الدور الثاني، حيث ينتظرها الطلاب والطالبات حتى يتسنى لهم التقديم على الكليات والمعاهد المتاحة بعد اعلانها، وقد أعلنت مصادر رسمية من وزارة التربية والتعليم والتعليم أن اوراق الامتحانات يجري تصحيحها ومراجعتها على قدم وساق، ويتوقع ان تظهر النتيجة بنسبة كبيرة في يوم 9 سبتمبر المقبل وهذا بعد انتهاء التصحيح والمراجعة واعتماد الدرجات.

وقد شارفت عمليات التصحيح وتجميع الدرجات على الانتهاء، ويتبقى رصدها إلكترونيا واعتماد النتيجة من قبل السيد وزير التربية والتعليم الفني دكتور طارق شوقي، ويتوقع أن نتيجة الدور الثاني لهذا العام سيتم الإعلان عنها في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2021 المقبل.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني nategafany.emis.gov.eg

وسيمكن للطلاب معرفة النتائج الخاصة بهم فور الإعلان عنها عبر نفس الموقع الذي تعرفوا من خلاله على نتيجة الدور الأول، وسنتابع معكم رابط الموقع وكيفية استخراج النتيجة منه فور ظهورها، وهذا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى بوابة مركز المعلومات نتيجة طلاب شهادة الدبلوم الفني وهذا عبر الرابط nategafany.emis.gov.eg.
  • اختر نوعية الشهادة (صناعي – زراعي – فندقي).
  • اكتب رقم الجلوس الخاص بالطالب في خانة رقم الجلوس.
  • اضغط على زر عرض النتيجة.

وننتظر معكم تفعيل النتائج الخاصة بالدور الثاني، حيث إن نتائج الدور الثاني الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية ستظهر بعد التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات ومن ثم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، وينتظر مئات الطلاب والطالبات نتائج الدور الثاني لشهادة الدبلومات الفنية بفروعها، حتى يتسنى لهم الدخول في تنسيق الكليات والمعاهد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *