خلطة تحويل الشعر الأبيض إلى لونه الطبيعي في 4 دقائق فقط بدون غسل

خلطة تحويل الشعر الأبيض إلى لونه الطبيعي في 4 دقائق فقط بدون غسل

خلطة تحويل الشعر الأبيض إلى لونه الطبيعي في 4 دقائق فقط بطريقة آمنة وفعالة وبدون غسل، نقدم لك اليوم وصفتين رائعتين لعلاج الشيب طبيعياً وإخفاء الشعر الأبيض بدون ظهوره مجدداً، الوصفة الأولى تخلصك من الشيب إلى الأبد وتحارب الشيب ولكن يجب غسل الشعر بعد تطبيقها. أما الوصفة الثانية فهي تخفي الشعر الأبيض ولا تحتاج لغسيل الشعر. كل من وصفاتنا اليوم المكون الأساسي فيها هو القهوة سريعة الذوبان، فالقهوة سريعة الذوبان تعالج الشيب وتمنع ظهوره مرة أخرى.

وصفة التخلص من شيب الشعر نهائياً

الوصفة الأولى لإخفاء الشعر الأبيض واستعادة اللون الطبيعي للشعر تتكون من أكياس الشاي الأسود، 2 ورقة من أوراق الغار، كوب من الماء، ملعقة كبيرة من القهوة سريعة الذوبان. يتم تحضير 2 أكياس من الشاي الأسود ويتم تفريغهم في قدر ويضاف إليه أوراق الغار والماء، ثم يرفع القدر على النار ويترك حتى يتم الغليان لمدة 4 دقائق، بعد غلى المكونات جيداً نلاحظ تغير لون الماء وبعدها يرفع القدر جانباً، يتم تصفية المُغلى بعد ذلك للحصول على الماء فقط ويوضع في وعاء، بعد ذلك يُضاف مقدار القهوة سريعة الذوبان ويتم الخلط جيداً حتى يتم ذوبان النسكافيه، ثم نضع هذا المحلول في قنينة بخاخ.

يتم بخ المحلول على فروة الرأس والشعر بالكامل والتركيز على المناطق التي بها شعر أبيض، ثم يتم تدليك فروة الرأس جيداً حتى تمتص المحلول ثم يتم لف الشعر بقبعة بلاستيكية أو بقبعة الإستحمام ويترك المحلول على الشعر لمدة ساعة كاملة ثم يغسل الشعر بعد ذلك بالشامبو الخاص، بعد إستعمال الوصفة مباشرة ستلاحظين الفرق في شعرك ولأفضل النتائج يكرر تطبيق المحلول على الشعر مرتين في الأسبوع، وسيختفي الشيب نهائياً من أول أسبوع وسيعود شعرك إلى لونه الأصلي دون أن يشيب الشعر مجدداً.

إخفاء الشعر الأبيض بدون غسل

يمكنك أيضاً إستعمال هذه الوصفة للقضاء على شيب الشعر بدون غسل، يتم وضع ملعقة من القرنفل في قدر ويضاف إليه ملعقة قهوة سريعة الذوبان مع كوب من الماء ثم يتم التقليب ونضع القدر على النار ليتم الغليان لمدة 3 دقائق، بعد ذلك يتم تصفية الخليط ويوضع المحلول في وعاء ويضاف إليه ملعقة من زيت جوز الهند ويتم مزج المحلول مع الزيت جيداً. يسكب هذا المحلول على الشعر بعد غسله ويترك على الشعر بدون غسله، النتيجة فورية وسيختفي الشيب كله من الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *