مصر للطيران تُعلن ضوابط جديدة بشأن الرحلات المتجهة للسعودية

مصر للطيران تُعلن ضوابط جديدة بشأن الرحلات المتجهة للسعودية

أعلنت شركة مصر للطيران للنقل الجوي عن ضوابط جديدة بشأن رحلاتها المغادرة من مطار القاهرة الدولي والمتجهة إلى المملكة العربية السعودية لتكون مغادرة هذه الرحلات من خلال مبني الرحلات الموسمية بدلاً من مبني الركاب رقم 3 المخصص لرحلات الشركة الوطنية، وقد نشرت الشركة بيان رسمي بهذه التعليمات من خلال الصفحة الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لكى يعرف عملائها صالة المغادرة للرحلات المتجهة إلى المملكة.

وقد أصدرت شركة مصر للطيران بيان رسمي لها اليوم قالت فيه بأنه اعتباراً من الأول من شهر سبتمبر القادم سيتم نقل رحلات المغادرة المتجهة إلى المملكة العربية السعودية لتكون من خلال مبني الرحلات الموسمية فى مطار القاهرة الدولي.

وأشارت الشركة فى البيان بأن مصر للطيران تقوم بتسيير رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية لكل من المدن التالية بالمملكة العربية السعودية وهي: جدة، والمدينة المنورة، والرياض، والدمام، والقصيم.

وقد طالبت الشركة من عملائها المسافرين إلى السعودية مراجعة متطلبات السفر والمعرفة الفئات المسموح لها بالسفر من وإلى المملكة وذلك من خلال الدخول على موقع شركة مصر للطيران الرسمي على شبكة الإنترنت.

وكان مصدر مسئول بوزارة الدخلية قد صرح يوم أمس بأن بشأن ما تم إعلانه من قبل فيما يخص تعليق السماح بدخول المملكة مؤقتاً للقادمين من عدد من الدول لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم وكذلك القادمين من دول أخرى إذا ما كانوا قد مروا بأى من تلك الدول خلال الأربعة عشر يوماً السابقة لطلب دخول المملكة فأنه تقرر السماح بعودة المقيمين القادمين من تلك الدول.

وقد أشترطت وزارة الداخلية لعودة هذه الفئات بأن يكونوا قد استكملوا تلقى جرعتي لقاح كورونا داخل المملكة قبل مغادرتهم لها، وتقرر عودتهم مباشرة إلى المملكة مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية الواجبة والمعتمدة من المملكة من الجهات المنوط بها إصدار التعليمات الخاصة بالإجرءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *