التسجيل في amen social tn المساعدات الاجتماعية amen social tn inscription

التسجيل في amen social tn المساعدات الاجتماعية amen social tn inscription

التسجيل في amen social tn، يزداد البحث عن كيفية التسجيل في المساعدات الاجتماعية 2021 amen social tn inscription. من اجل الحصول على منحة 300 دينار التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية لجميع المواطنين الفقراء وأصحاب الدخل الضعيف. ومحدودي الدخل والفئات الهشة. وتم صدور قرار رسمي بتقديم المساعدات المالية في ظل الظروف الاستثنائية التي تعرفها دولة تونس. بسبب ارتفاع اصابات فيروس كورنا وتاثيرها على المواطن والاقتصاد التونسي بشكل كبير. وجاءت هذه المساعدات الاجتماعية المقدمة  بعد اتفاق بين الدولة التونسية والبنك الدولي للإنشاء والتعمير من اجل مواجهة تداعيات فيروس كورونا على الحياة المعيشية للمواطنين في مختلف ربوع الجمهورية التونسية ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سوف نتعرف على كيفية تسجيل الدخول إلى منصة المساعدات الاجتماعية امان التونسية.

تحديث: لحد الساعة لم يتمكن العديد من المواطنين التونسيين من الفئات الهشة والمعنيين منحة 300 دينار من التسجيل في amen social tn. وذلك نظرا للضغط الرهيب على الموقع حاليا وعدم استيعاب منصة امان للمساعدات الاجتماعية. الكم الهائل من دخول الأشخاص في أن واحد. وبذلك نوصي الاخوة بمواصلة الدخول من الحين إلى الأخر وتطبيق كافة الخطوات التي ذكرناها أسفل هذا المقال. حتى يتمكنوا من التسجيل في منحة ثلاثمئة دينار المقدمة من طرف وزارة الشؤون الاجتماعية وبالتوفيق للجميع.

 

التسجيل في amen social tn

حددت وزارة الشؤون الاجتماعية في دولة تونس قيمة المساعدات الاجتماعية المالية الظرفية والاستثنائية بقيمة 300 دينار تونسي يتم صرفها على النحو المنصوص عليه في القانون التونسي كما هو موضح في هذا القرار الموضع في الصورة أسفل هذا المقال  والتي تحدد شروط الانتفاع من المساعدات المالية وكذلك من هي الفئات المعنية بمنحة  بثلاثمائة دينارا التي تصرفها وزارة الشؤون الاجتماعية مرة واحدة عبر التسجيل في منصة amen social.

كيفية التسجيل amen social tn منحة 300 دينار

أعلنت  وزارة الشئون الاجتماعية التونسية عن بداية  عملية التسجيل في المساعدات الاجتماعية 2021 عبر موقع amen social inscription من اجل الحصول على منحة 300 دينار يتم من خلال اتباع الخطوات التي سوف نذكرها الآن او مشاهدة الفيديو الموجود اسفل المقال والذي يشرح فيح وزير الشؤون الاجتماعية التونسي كيفية التسجيل في منحة 300 دينار.

  • الدخول على رابط التسجيل في منصة المساعدات الاجتماعية امان للحصول على منحة 300 دينار
  • بعد يجب على المتقدم التسجيل على رقم الهاتف بكتابة  *1021*
  • تدوين رقم بطاقة التعريف الوطنية “بطاقة الهوية التونسية”
  • بعدها يجب كتابة جميع التفاصيل المطلوبة من المتقدم بدقة وبشكل صحيح
  • وأخيرا النقر على عبارة  تسجيل وانتظار الموافقة على طلبك.

منصة التسجيل amen social tn

كما اكدنا لكم سابقا فإن موعد بداية صرف منحة 300 ديينار تونسي على كافة الفقراء والمحتاجين واصحاب الدخل الضعيف ومحدودي الدخل سوف يتم يوم الاول من سبتمبر 2021. كما سيتم ذلك عبر مكاتب البريد أو العديد من البنوك التونسية المعروفة. علاوة على ذلك نوهت وزارة الشؤون الاجتماعية انه يجب على كافة المستفيدين من المنحة الالتزام التام بتدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية.

وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية

الكثير من الأسئلة تردنا عليا على بان موقع amen social tn inscription لا يعمل ولم يتمكنوا من التسجيل في منحة المساعدة الاجتماعية 300 دينار التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعي. يجب ان يعلم كافة الفئات التي تريد الاستفادة من المنحة ان الموقع حاليا عليه ضغط كبير فيجب المحاولة من حين إلى آخر للدخول على منصة امان والتسجيل amen social tn.

يبين النص القانوني المنصوص عليه في الفصل الأول من هذا القرار  في الصورة أعلاه على أنه من أجل الاستفادة من المساعدة الاجتماعية 2021، يجب على رب الأسرة أو العازب أو المرأة العزباء المسؤول عن إخوته (إخوتها) و / أو قاصره و / أو الأخوات الذين تزيد أعمارهم عن 45 عامًا ، يجب عليهم التسجيل حصريًا على المنصة إلكترونية أمان amen. كما أن الفئات المسجلة بقاعدة بيانات برنامج الأمان الاجتماعي تستثنى من عملية التسجيل في amen social tn.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *