موقع موريباك لوائح نتائج ابريف 2021 في موريتانيا عبر رابط وزارة التهذيب الوطني

موقع موريباك لوائح نتائج ابريف 2021 في موريتانيا عبر رابط وزارة التهذيب الوطني

اعلنت وزارة التهذيب الوطني الموريتانية عبر موقع موريباك لوائح نتائج ابريف 2021 يوم الاثنين الموافق لـ 24 أغسطس الجاري. بعد طول انتظار من قبل طلاب واوليائهم. ويزداد البحث حاليا عبر موقع محرك بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن نتائج ابريف 2021 من اجل الاستعلام عن النتائج. حيث يشهد حاليا رابط نتائج بريف 2021 على موقع الوزارة ضغط رهيبا بسبب عمليات البحث الكثيرة من قبل الطلاب الذين يرغبون في الحصول على نتائجهم بشكل الكتروني دون عناء التنقل خارج المنازل والذهاب الى مدارسهم وتشير النتائج الخاصة بلوائح المترشحين لشهادة ختم الدروس الإعدادية 2021 ارتفاع نسب النجاح مقارنة بالعام الماضي وحصول العديد من الطلاب على معدلات ممتازة. ومن خلال موقعنا ثقفني الاخباري سوف نتعرف على نتائج بريف عبر موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي.

رابط نتائج بريف2021
رابط نتائج بريف2021

موريباك لوائح نتائج ابريف 2021

يوجد اهتمام كبير بنتائج امتحانات شهادة ختم الدروس الإعدادية 2021 في موريتانيا اذ تعتبر شهادة الابريف من بين اهم الشهادات في حياة الطالب الموريتاني فبمجرد الحصول عليها سوف يحدد التخصص او الفرع الذي سوف يدرس فيه في مرحلة الثانوية العامة. ومن خلال الفقرة التالية من هذا المقال سوف نتعرف على الرابط الرسمي للاستعلام عن نتائج ابريف 2021.

رابط الاستعلام عن نتائج بريف 2021 موريباك

تعمل وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي على تطوير المنظومة التعليمية وعصرنتها في ظل التطور الذي يعرفها العالم الرقمي. وبسبب انتشار فيروس كورنا في مختلف مناطق وولايات الجمهورية الإسلامية الموريتانية أصدرت الوزارة رابطاً الكترونيا للاستعلام عن نتيجة بريف عبر موريباك لوائح نتائج ابريف 2021 بكل يسر وسهولة وذلك من خلال اتباع كل الخطوات المدونة ادناه:

  1. الدخول على موقع وزارة التهذيب الوطني
  2. النقر على رابط نتائج امتحانات ختم الدروس الإعدادية الموجود في واجهة الموقع مباشرة
  3. تحديد طريقة البحث عن طريق المؤسسة
  4. يحدد الطالب اسم الولاية، المقاطعة، المدرسة.
  5. الضغط على أيقونة بحث وسوف تظهر النتيجة بكامل التفاصيل.

موريباك 2021 أبريف

يمكن كذلك للجميع طلاب وطالبات شهادة الابريف الاستعلام عن نتيجتهم عبر الخول على موقع موري باك 2021 التابع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي الموريتانية وكتابة اسم الطالب ورقم مقعده وفي الاخير يضغط على عبارة بحث وسف تظهر امامه نتيجته التي استطاع الحصول عليها من خلال موريباك لوائح نتائج ابريف 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *