نتائج ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2021 عبر موقع موريباك 2021 mauribac

نتائج ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2021 عبر موقع موريباك 2021 mauribac

نتائج ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2021 والمعروفة باسم موريباك نتائج ابريف التي من المقرر صدورها اليوم الاحد 24-08-2021. عبر موفع وزارة التهذيب الوطني والمنصة التابعة لها موريباك 2021 mauribac. وتعتبر شهادة ختم الدروس الإعدادية من بين اهم الشهادات في حياة الطالب الموريتاني. التي تسمح له بتحديد مستقبله التعليمي والتطور في المجال الدراسي. وقد وفرت وزارة التهذيب والوطني والإصلاح التعليمي عبر طواقمها الإدارية واللجان الامتحانية. كافة العوامل الضرورية المتاحة من اجل السير الحسن للامتحانات النهائية لطلاب الإعدادية. كما فرضت الوزارة بالتعاون مع وزارة الصحة إجراءات وقائية مشددة حفاظا على صحة وسلامة جميع الطلاب. ومنع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورنا في مختلف انحاء الجمهورية الإسلامية الموريتانيا. وتمت امتحانات شهادة ختم الدروس الإعدادية في ظروف ممتازة حيث لم تتلقى الوزارة  أية شكاوي سواءا من قبل الطلاب او اوليائهم. وسنقدم لمتابعينا الكرام في الأسطر التالية اهم الخطوات التي تسمح للطلاب وطالبات موريتانيا الاستعلام عن نتائج ابريف 2021 بمجرد ظهورها رسميا.

نتائج ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2021 عبر موقع موريباك 2021 mauribac
نتائج ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2021 عبر موقع موريباك 2021 mauribac

نتائج ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2021

اجتاز في الأيام القليلة الماضية اكثر من 67361 طالب وطالبة امتحانات الشهادة ختم الدروس الإعدادية  موزعين على 306 مركز امتحاني على مستوى كافة الولايات الموريتانية  منها اكثر من 66 مركز امتحاني في ولاية نواكشط لوحدها ومركز واحد في الخارج بالضبط في مدينة بانجول بالدولة الغامبية وبمجرد الانتهاء من الامتحانات ازداد البحث عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي عن اهم التفاصيل وكيفية الاستعلام عن نتائج بريف 2021 والتي سنتعرف عليها في الفقرة التالية من هذا المقال.

الاستعلام عن نتائج ابريف 2021

توجد طريقتين يستطيع من خلالها كافة الطلاب الحصول على نتائج بريفيه 2021 والاطلاع على درجات جميع المواد التي امتحنوا فيها الطريقة الأولى بالدخول على موقع وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي والنقر مباشرة على عبارة نتائج امتحانات شهادة ختم الدروس الإعدادية 2021 ثم تحديد طريقة البحث بالمؤسسة وبعدها تحديد الولاية التي يدرس فيها الطالب إضافة الى ذلك تحديد مقاطعة الطالب واسم مدرسته وأخيرا الضغط على عبار بحث وسوف تظهر نتيجة الطالب.

اما الطريقة الثانية التي يستطيع من خلالها الطالب الاستعلام عن نتيجته. وهي كتابة عبارة موقع موريباك 2021 على محرك بحث جوجل. وبمجرد ظهور موريباك | نتائج المسابقات الموريتانية نضغط عليها مباشرة ونتبع الخطوات التالية:

  • اختيار مسابقة شهادة ختم الدروس الإعدادية
  • إدخال رقم الطالب.
  • الضغط علي زر البحث.

موقع وزارة التهذيب الوطني

أسدى وزير التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي الأستاذ محمد ماء العينين ولد أييه تعليمات إلى الاخصائيين في قطاع التربية من اجل تطوير المنظمة التعليمية الالكترونية تماشيا والتطور الحاصل في مجال التعليم عن بعد بشكل الكتروني كما تسعى الوزارة إلى توفير وتسهيل الخدمات الالكترونية للكافة الطلاب واوليائهم التي يمكن من خلالها الاطلاع على نتائج ختم الدروس الإعدادية في موريتانيا 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *