قسط 2 مليون ريال بدون كفيل وبأقل راتب شهري 1900 ريال

قسط 2 مليون ريال بدون كفيل وبأقل راتب شهري 1900 ريال

قسط 2 مليون ريال سعودي بدون كفيل وأيضاً بأقل راتب شهري بالمملكة 1900 ريال سعودي حيث متوفر الآن تمويل شخصي سريع ولا يحتاج إلى أى وقت أو جهد فيمكن الحصول عليه من خلال الإنترنت اونلاين ويتميز أيضاً هذا القرض الشخصي الفوري بالعديد من المزايا التي تلبي تطلعات العملاء المختلفة حيث يبحث دائماً المواطنين السعوديين عن أحسن العروض التمويلية بالمملكة العربية السعودية وكذلك بأبسط الشروط الموضوعة.

قسط 2 مليون ريال بدون كفيل لدى شركة إمكان بالمملكة

من خلال شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية يستطيع العميل الحصول على قرض شخصي بالتقسيط المرن وأيضاً لا يحتاج راتب شهري كبير ويتميز هذا التمويل الشخصي لدى شركة إمكان للتمويل بالمملكة بالعديد من المميزات الأخرى والتى سوف نتعرف عليها الآن:

  • يتميز التمويل الشخصي الإضافي من إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية بأن متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  • أيضاً يمتاز التمويل الإضافي لدى شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية بأن لا يحتاج لوجود كفيل من أجل طلب التمويل.
  • كذلك يتميز التمويل الإضافي لدى شركة إمكان بأنه يمكن الحصول عليه من خلال تحميل تطبيق شركة إمكان للتمويل.
  • القرض الإضافي من إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية أيضاً يتميز بأنه متاح لكل من العاملين بالقطاع الخاص وكذلك القطاع الحكومي بالمملكة العربية السعودية.
  • يتميز التمويل الإضافي لدى شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية أيضاً بالتقسيط الميسر على 60 شهر.

شروط تمويل إمكان بالمملكة العربية السعودية

وضعت شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية عدد من الشروط الموضوعة التى لابد من توافرها من أجل الحصول على التمويل الإضافي من إمكان بالمملكة العربية السعودية وأيضاً الحصول على أهم المزايا التي تتوفر بالتمويل الإضافية وتتمثل تلك الشروط في الآتي:

  • يشترط أن يكون العميل يحصل على دخل شهري لا يقل عن 2000 ريال سعودي من أجل طلب التمويل لدى إمكان.
  • أيضاً يشترط أن يكون المتقدم المتقاعد يحصل على دخل شهري لا يقل عن 1900 ريال سعودي.
  • كذلك مبلغ التمويل الإضافي لدى إمكان ربما يصل إلى 2 مليون ريال سعودي  للعاملين بالقطاع الحكومي.
  • يصل قيمة التمويل للعاملين بالقطاع الخاص ربما إلى 1500000 ريال سعودي.
  • يستطيع المتقدم أيضاً سداد التمويل الإضافي لدى شركة إمكان للتمويل على فترات تقسيط تصل إلى 60 شهر.

طريقة الحصول على تمويل إمكان الفوري بالمملكة العربية السعودية

يمكن للعميل التقديم للحصول على التمويل الإضافي لدى شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة بالمملكة وأيضاً يمكن الحصول على التمويل أونلاين من خلال تحميل تطبيق شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية وملئ نموذج طلب التمويل عن طريق التطبيق إلكترونياً.

رقم شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية

يستطيع كل العملاء الراغبين في التعامل مع شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية وأيضاً التعرف على كل التفاصيل والمنتجات التي تقدمها شركة إمكان كل ذلك من خلال الإتصال على الرقم 920011038.

أحسب قيمة التمويل الإضافي لدى شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية

توفر شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية خدمة حاسبة التمويل الإضافي والتى من خلالها يستطيع المتقدم من معرفة قيمة التمويل وتتم تلك الحاسبة من خلال الدخول على الموقع الرسمي لشركة إمكان للتمويل ثم يتم اختيار أحسب قيمة التمويل الإضافي لدى إمكان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *