وظائف وزارة الاستثمار للمؤهلات العليا والمتوسطة والعمال

وظائف وزارة الاستثمار التي تم الإعلان عنها اليوم علي موقع الوظائف الحكومية علي شبكة الأنترنت، حيث أعلنت وزارة الاستثمار عن وظائف خاليها بها في الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، للمؤهلات العليا، والمؤهلات المتوسطة، والعمال.

وظائف وزارة الاستثمار

الوظائف الحكومية الخالية في وزارة الاستثمار والتي تم الإعلان عنها علي موقع الحكومة المصرية للوظائف، تم الإعلان عن جميع الشروط المطلوب توافرها في كل وظيفة من الوظائف المعلن عنها، كما تم الإعلان عن الأوراق المطلوب تقديمها للالتحاق بالوظائف الشاغرة بوزارة الاستثمار، وأيضا الإعلان عن موعد وطريقة التقديم.

وتعلن الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة التابعة إلى وزارة الاستثمار المصرية عن وظائف خالية لخرجي كليات الهندسىة، حقوق، تجارة، أقتصاد، ترجمة، ألسن، نظم معلومات، محو أمية، مؤهلات متوسطة وفوق متوسطة.

 

وزارة الاستثمار 1 وزارة الاستثمار 2 وزارة الاستثمار 3 وزارة الاستثمار 4 وزارة الاستثمار 5 وزارة الاستثمار 6 وزارة الاستثمار 7 وزارة الاستثمار 8 وزارة الاستثمار 9 وزارة الاستثمار 10 وزارة الاستثمار 11 وزارة الاستثمار 12 وزارة الاستثمار 13 وزارة الاستثمار 14 وزارة الاستثمار 15 وزارة الاستثمار 16 وزارة الاستثمار 17

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *