3 ملاعق سحرية لا غني عنها على الشامبو لزيادة نعومة شعرك وتكثيفه طبيعياً

3 ملاعق سحرية لا غني عنها على الشامبو لزيادة نعومة شعرك وتكثيفه طبيعياً، هل تريدين أن تتخلصي من كافة مشاكل شعرك بدون مجهود أو إرهاق لفروة الرأس، وبدون التعرض للأضرار المعتادة التي تواجهك عند علاج الشعر كيميائياً أو تعرضه المستمر للشمس وغيرها من العوامل المضرة بالشعر. لا تقلقي فالحل سهل ولن تتخيلي مدى بساطته فسوف تعالجين جميع مشاكل شعرك باستخدام مكونات بسيطة موجودة بكل منزل، تلك المكونات تُضاف إلى الشامبو بحيث توقف تساقط شعرك وتنعم خصلاته وتنبت الفراغات الموجودة وخصوصاً في مقدمة الرأس، كما تخفي الشيب وتساعد على استرجاع الشعر للونه الأصلي.

زيادة نعومة الشعر وتكثيفه طبيعياً

استخدمي زجاجة شامبو فارغة وضعي بها 4 ملاعق كبيرة من الشامبو الخاص بك، احضري أيضاً ملعقة من بذور القرنفل، قطعة صغيرة من الزنجبيل الطازج، نصف ملعقة من القرفة المطحونة. يتم تحضير حبوب القرنفل ثم يتم وضعه في المطحنة الكهربائية ليتم طحنه جيداً والحصول على بودرة ناعمة، يضاف مقدار نصف ملعقة من مسحوق القرنفل في زجاجة الشامبو ثم يتم رج المكونين معا جيداً.

ثم يتم تحضير قطعة الزنجبيل ويتم تقشيرها ثم يتم بشرها للحصول على مبشور الزنجبيل ثم يوضع في الوعاء مع خليط الشامبو ومسحوق القرنفل ثم يتم رج المكونات مرة أخرى بشكل جيد، بعد ذلك يتم إضافة القرفة ويتم الخلط مرة أخيرة وبعد ذلك يتم تغطية الزجاجة وتترك لمدة 7 أيام، بعد مرور المدة يتم تصفية وفلترة الخليط باستعمال مصفاة أو جورب خفيف للحصول على خليط بدون شوائب، ثم يمكنك وضع الخليط في زجاجة الشامبو للاحتفاظ به.

طريقة الاستخدام

يمكنك إستخدام هذا الشامبو بدلاً من الشامبو العادي مع عمل تدليك لفروة الرأس لمدة 5 دقائق ثم يشطف الشعر بالماء جيداً، يستخدم هذا الشامبو من مرتين إلى ثلاثة مرات في الأسبوع والنتيجة فعالة ومدهشة جداً. كما يمكنك إضافة الخلطة التالية إلى الشامبو بدلاً من الوصفة السابقة، يتم إستعمال أي نوع من الشامبو بمقدار نصف كوب ويوضع في وعاء ويضاف إليه ورقتين من أوراق الغار، وأيضاً ملعقة من بذور القرنفل ثم يتم المزج ثم يوضع في قارورة زجاجية محكمة الإغلاق ونحتفظ به مدة 10 أيام قبل إستعماله، وبعد مرور المدة يتم تصفيته ويغسل به الشعر بالطريقة العادية، ويستخدم هذا الشامبو من مرتين إلى ثلاثة مرات في الأسبوع والنتيجة مبهرة من أول إستعمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *