موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر

المؤسسة العامة للتقاعد السعودية أعلنت عن موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر بالهجري، في بيانها بأن رواتب موظفي الدولة تصرف في الموعد المعلن مسبقا، حيث بدأت المؤسسة بصرف رواتب موظفيها في الحسابات الخاصة بمستفيدي هذه المؤسسة في اليوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي مالم يصادف صرف معاشات التقاعد يوم عطلة رسمية، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط استعلام عن راتب التقاعد متى ينزل أداناه فرجاءً منكم متابعة قراءة السطور التالية للتعرف علي ألية الاستعلام وتاريخ الاستحقاق.

موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر

المؤسسة العامة للتقاعد في السعودية حددت يوم الخامس والعشرين من كل شهر ميلادي موعدًا لصرف رواتب المتقاعدِين في جميع المحافظات حيث يمكن للجميع المستفيدين التوجه إلى البنوك التابعة لهم من اجل الحصول علي المعاش التقاعدي الخاص بالأفراد المدنيين والعسكريين وكذالك الضباط العساكر المتقاعدين في المملكة العربية السعودية،

كما أوضحت المؤسسة العامة للتقاعد في حال أن صادف يوم نزول معاشات المتقاعدين هذا اليوم يوم عطلة أسبوعيّة والتي تكون يومي الجمعة والسبت في المملكة العربية السعودية سيتم تقديم الموعد الإيداع أو تأخير نزول صرف المُستحقات الماليّة الخاصّة بهم خلال ساعات قليلة، وذلك لأنَّ يوم صرف الرواتب هو يوم السبت عطلة رسميّة ويسبقه يوم الجمعة عطلةً أيضًا.

استعلام عن رواتب المتقاعدين بالسجل المدني

مؤسسة التقاعد السعودية قامت بتفعيل رابط الاستعلام عن رواتب المتقاعدين بشكل إلكتروني علي شبكة الأنترنت، وذالك حتي يتمكن جميع الأشخاص المدنيين والعسكريين حتي يتمكنوا من معرفة تاريخ نزول رواتب المتقاعدين بصورة إلكترونية كما هو موضح لكم بالخطوات التالية.

  • الدخول علي رابط موقع مؤسسة التقاعد الالكتروني www.pension.gov.sa.
  • انتقل إلى الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار خدمة حاسبة المعاش التقاعدي ضمن الخدمات المتاحة.
  • إدخال البيانات المطلوبة في الحقول المعدة لذالك.
  • النقر على زر “عرض قيمة المعاش”.
  • سوف يظهر لك كافة التفاصيل المراد الاستعلام عنها.

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال، الذي قدمنا لكم تفاصيل موعد صرف رواتب المتقاعدين لهذا الشهر وطريقة الاستعلام ففي حالة إذا كان لديكم أي اسأله بخصوص موعد نزول الرواتب لذا يجب عليكم ترك استفساراتكم بالتعليقات المتعلقة بمواعيد صرف الرواتب ، وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور والإجابة عن تواريخ صرف الرواتب .

تعليقات

  1. والله محتاجين المقطوعه ديون وسياره والله ماعندناء الله يسهل الامور يارب

  2. والله محتاجين المقطوعه ديون وسياره والله ماعندناء الله يسهل الامور يارب

  3. انا مقدمه من سنه 1436 شهر 2 .؟؟،يعني بدايت السنه الجديده . والليوم هذا منزل شي ..للمعلومه .باقي علي سنه 1440 أربع اشهر. ??? مافي فلوس

  4. اللهم ادم علينا نعمة الامن والامان بظل حكومتنا الرشيده الراشده وسدد خطى والدنا خادم الحرمين الشريفين وامده بعونك ونصرك وولي عهده الامين اللهم آمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *