الآن| رابط نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس 2023 لينك النتيجة g12.emis.gov.eg

الآن| رابط نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس 2023 لينك النتيجة g12.emis.gov.eg

نرفق رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس 2023 للطلاب والطالبات وأولياء الأمور، وذلك بعد أن الإعلان من جانب وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي عن بدء عقد المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة للطلاب والطالبات للعام الدراسي الجاري 2023م، وذلك من خلال بث مباشر عبر شاشة التليفزيون المصري وقناة اكسترا نيوز، وكذلك عبر صفحة وزارة التعليم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومن خلال المقال نتابع أخر التطورات حول المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة ونشرها عبر الموقع المخصص لعرض نتائج الطلاب عبر بوابة وزارة التربية والتعليم الإلكترونية المخصصة لعرض نتائج الطلاب وإحصائيات الثانوية 2023، وأوائل الطلاب لكافة الشُعب.

رابط نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس 2023

تزداد عمليات البحث عن رابط نتيجة الثانوية العامة لاستخراج نتائج الطلاب والطالبات، والإطلاع على نتائج امتحانات المواد الدراسية بالمرحلة الدراسية الأشد صعوبة من الناحية النفسية والعصبية على الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بالمنازل، حيث ينتظر ويترقب الكافة انطلاق المؤتمر الصحفي المخصص لاعتماد نتيجة الثانوية العامة وفق ما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم المصرية بشكل رسمي.

وقد تم التأكيد من جانب الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على أنه قد تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسي 2022م/2023م بنسبة نجاح بلغت 78.8% يوم الأحد بتاريخ الثلاثون من شهر يوليو لعام 2023م، وقد تم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة لهذا العام عبر صفحة فيسبوك لوزارة التربية والتعليم المصرية.

وأوضح معاليه أن الوزارة تقوم بالعمل ليل نهار من أجل إخراج نتيجة الثانوية العامة بكافة تفاصيلها من مراجعة وتدقيق لكل يحصل كل طالب على حقه دون نقصان، وتهيب وزارة التربية والتعليم بضرورة تحري الدقة والالتزام بالبيانات الرسمية التي أعلنت عنها الوزارة من جانب جميع وسائل الإعلام، وذلك لعدم حدوث تشتيت للطلاب وأولياء الأمور، ويمكن الحصول على رابط نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس 2023 من خلال التالي:

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم (g12.emis.gov.eg).

وفي حال عدم استطاعة ولي الأمر أو الطالب جلب نتيجته، فيمكنه ترك تعليقاً بالأسفل يتضمن فقط “رقم الجلوس”، وسيتم الرد عليه مباشرةً من خلال موقع ثقفني بالنتيجة الخاصة به، مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق.

رابط نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس 2023
نتائج الثانوي 2023

أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 أدبي

  1. سيف علاء الدين محمد صدقى إبراهيم (القاهرة).
  2. عائشة هاني محمد فتحي عبد الحميد أبو عاصى (القاهرة).
  3. عز الدين احمد العوضي رزق (القاهرة).
  4. عمرو خالد ناصر عفيفي (القاهرة).
  5. فايزة علي محمد محمود (الجيزة).
  6. فرح محمد قدرى إبراهيم حسن (الإسكندرية).
  7. محمد حاتم عبد السلام عبد الوهاب (الجيزة).
  8. معاذ عبد الرحيم احمد يونس (الجيزة).
  9. ندا عمر السيد محمد (الجيزة).
  10. نسمه محمد سليمان جسار (الغربية).
رابط نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس 2023
أدبي

أوائل الشعبة العلمية علمي علوم ثانوي 2023

  1. أميمه محمود احمد عبد الله صالح (الدقهلية).
  2. حسن شفيق حسن شفيق الحادق (دمياط).
  3. زياد عادل السعيد محمد (البحيرة).
  4. كريم محمود رمزي احمد محمد خالد (المنيا).
  5. والطالب كريم ناصر عبد الفتاح محمد سلام (البحيرة).
  6. كيرلس نوناي يعقوب فانوس (المنيا).
  7. محمد محمد التميمي محمد جوهر (الدقهلية).
  8. محمود محمد عبد الفتاح أحمد (أسيوط).
  9. معاذ عاطف عبد الفتاح سلامه (بنى سويف).
  10. ياسمين شريف حسنى عبد القادر (القاهرة).
أوائل علمي علوم
أوائل علمي علوم

أسماء أوائل الثانوية العامة علمي رياضيات

  1. إبرام جمال حنين جاد (أسيوط).
  2. أروى حسام مدحت محمد فوزي (القاهرة).
  3. أسامه محمد يوسف شبل نصار (المنوفية).
  4. باسل محمد بكر شعيب (دمياط).
  5. زياد محمد سعد حماد (القليوبية).
  6. مارسلينو سامر سعيد سيدهم (الغربية).
  7. محمد احمد رزق احمد إسماعيل (القاهرة).
  8. محمود أشرف السيد أبو حادي (الغربية).
  9. مرقس شنوده محارب راغب (القاهرة).
  10. مروان أحمد علي عبد السميع علي عفيفي (بورسعيد).
رابط نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس 2023
أوائل علمي رياضة

نتائج الثانوية العامة بالاسم 2023

من خلال رابط نتائج الثانوية العامة برقم الجلوس 2023 الرسمي المرفق، يمكن الإطلاع على أسماء الأوائل الآن، كما أعلنت الوزارة عن حصول الطالبة هاجر محمد إبراهيم محمد على المركز الأول على مدارس المكفوفين من محافظة أسوان.

كما حصلت الطالبة أمل سيد محمد عبد الغفار محمد على المركز الأول على شعبة العلوم في الدمج التعليمي من محافظة الشرقية، حصول الطالب عبد الرحمن بيومي حسين احمد عبد الله من محافظة الشرقية على المركز الأول شعبة الرياضيات الدمج التعليمي.

وقد وجاء على عامر صلاح الدين محمد طاهر الأول على الشعبة الأدبية دمج تعليمي من القاهرة، وحصول الطالب عمر عبد الرحمن عبد العزيز إبراهيم على المركز الأول على الشعبة العلمية علوم بمدارس STEM بمحافظة بنى سويف، بينما جاء ادهم محمود حسن فهمي الاول على الشعبة العلمية رياضيات بمدارس STEM محافظة الإسماعيلية.

متى ظهور نتيجة ثانوية عامة 2023؟

تم التأكيد من جانب معالي وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي منذ عدة أيام على أنه سيتم إطلاق وإعلان نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022-2023م في نهاية شهر يوليو الجاري، وتحديداً في تاريخ الحادي والثلاثون من الشهر الميلادي “ظهرت الآن”.

وبعد أن تم اعتماد درجات الطلاب من جانب معالي وزير التربية والتعليم، فقد تقدم بالتهنئة بمناسبة اعتماد نتائج الامتحانات الثانوية، موجهاً رسالة لكافة الطلاب والطالبات بأن ظهور نتيجة الثانوية العامة هي بداية لمرحلة تعليمية جديدة، متمنياً لهم دوام التوفيق، وأن يجعل لهم فيها مستقبلاً مشرقاً.

رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2023

أتاحت وزارة التربية التعليم إمكانية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 أو الإطلاع على أسماء أوائل الطلبة للشهادة الثانوية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بوابة النتائج المخصص لعرض نتائج الطلاب الثانوي والإطلاع على إحصاءات عامة تتعلق بالنتيجة، فمن يرغب في الحصول على رابط بوابة وزارة التعليم للنتائج يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق أعلاه.

وقد تم الإعلان من جانب الدكتور رضا حجازي بأن نسبة النجاح لهذا العام أعلى من الأعوام السابقة، كما أكد على أنه سيتم البدء في استقبال التظلمات من نتيجة الثانوية العامة اعتباراً من يوم الخميس بتاريخ 3 أغسطس لعام 2023م، وتستمر بوابة وزارة التعليم في استقبال التظلمات لمدة 15 يوماً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *