تخفيض 13% على تويوتا برادو تي اكس 2021 سيارة دفع رباعي بمحرك اقتصادي

تخفيض 13% على تويوتا برادو تي اكس 2021 سيارة دفع رباعي بمحرك اقتصادي

تخفيض 13% على تويوتا برادو تي اكس موديل 2021 الضخمة فئة ستاندر، يتميز الموديل الجديد من برادو TX بمحرك اقتصادي رغم أنها من سيارات الدفع الرباعي، فهي سيارة SUV ضخمة بثلاثة صفوف للمقاعد وتتسع لسبعة ركاب؛ لذا فهي تعتبر سيارة عائلية متعددة المزايا ومناسبة لجميع الأغراض. تأتي برادو 2021 تأتي بعدة فئات لا يختلف على مزاياها أحد، واليوم نقدم لكم عرض تخفيض جديد متوفر الآن على سعر السيارة يصل إلى 13%، كما نناقش بالتفصيل مواصفات تويوتا برادو الاقتصادية 2021 فئة TX ستاندر، والتي طرحت في المملكة عبر توكيل عبد اللطيف جميل للسيارات.

سعر ومواصفات تويوتا برادو تي اكس 2021 الاقتصادية

انخفض سعر تويوتا برادو فئة ستاندر TX موديل 2021 أحد السيارات الرياضية متعددة الاستخدام، والتي تعتبر أحد إصدارات لاندكروزر المطروحة بمحرك اقتصادي وحجم ضخم، وذلك داخل معرض عبد الرحمن عماد الدين للسيارات بالرياض. وبلغ سعر برادو تي اكس 2021 الآن 138 ألف ريال، شامل ضريبة القيمة المضافة التي تبلغ 15%، وذلك بدلاً من 155 ألف ريال بتخفيض يتجاوز 13 %. مُحرك السيارة بنزين 4 سلندر 2700 سي سي بقوة 164 حصان، القير أوتوماتيك 6 سرعات ونظام الدفع رباعي بدبل خفيف وثقيل.

مواصفات برادو TX 2021
تويوتا برادو تي اكس 2021

الإضاءة الأمامية في برادو TX 2021 بالكامل هالوجين مع شبك ضخم باللون الأسود معروف من تويوتا لاندكروزر، جنوط حديد مقاس 17 إنش، مع إشارات على المرأة الجانبية الكهربائية السوداء، ذو خاصية الطي ومقابض كذلك باللون الأسود. السيارة مزودة بنظام التحكم والسيطرة على المنحدرات ولكنها بدون حساسات أمامية، وصرفية وقود متوسطة 10.6 كيلو متر لكل لتر بنزين فئة 91 ولكنها موفرة بالنسبة لمعظم سيارات الدفع الرباعي، يوجد حساسات خلفية وإغلاق أوتوماتيكي للأبواب، إلى جانب نوافذ كهربائية وجناح خلفي للسيارة.

سعر برادو ستاندر 2021
تويوتا برادو 2021 فئة ستاندر

تويوتا برادو TX فئة ستاندر 2021

تتميز برادو فئة تي اكس 2021 بمقاعد مخمل وداخلية باللون البيج بالإضافة إلى زجاج كهربائي بالكامل، تطعيمات كروم مميزة في كامل أنحاء السيارة. يتم فتح السيارة بالريموت وهي مدعومة بشاشة لمس 6.2 بوصة تدعم نظام أبل كاربلاي وأند رويد أوتو، منفذ USB، سي دي، مدخل AUX، بالاضافة إلى نظام صوتي فاخر مدعوم بعدد 6 سماعات. يوجد إمكانية للتحكم في الدبل خفيف وثقيل، مع مسند وسطي وفتحات تكييف خلفية والتحكم أمامي بالتكييف، يوجد مرأة داخلية تعتيم وحاملات أكواب وعدد 2 وسائد هوائية، ومقابض كروم للأبواب من الداخل بالإضافة إلي إطارات من الكروم على الشاشة والتكييف في الموديل الجديد من تويوتا برادو تي اكس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *