نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس من وزارة التربية والتعليم المصرية

نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس من وزارة التربية والتعليم المصرية

أعلن وزير التربية والتعليم عن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس. ستكون صباح يوم الثلاثاء 17 من أغسطس 2021، ليتم إعتماد نسبة النجاح وإعلان أسماء الأوائل للصف الثالث الثانوي رسمياً، علي أن يتم عقد مؤتمر صحفي صباح الثلاثاء الساعة الواحدة ظهراً، والذي ستذيعه وزارة التربية والتعليم رسمياً ليعلن الدكتور طارق شوقي عن النسب، ويقوم بتهنئة طلاب وطالبات الثانوي العام المتفوقين والأوائل.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

يتوفر رابط نتيجه الثانويه العامه بالاسم فقط مساء يوم إعلان النتائج. هذا حيث قد ينسى البعض أرقام جلوسهم الخاصة، أو رغبة أقاربهم في الاستعلام عن النتائج. لهذا سيتم توفيره بعدة طرق، وسنتعرف معكم الآن علي كيفية الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الثانوي 2021 الدور الأول، خصوصاً حيث انتهت امتحانات المرحلة الثانوية بمصر، منذ أسبوعين تقريباً، وشرعت عمليات التصحيح ورصد الدرجات علي الفور.

كما أكد الدكتور طارق شوقي، أن عمليات التصحيح ستستغرق 15 يوماً في متوسط المجمل للأمر، للتمكن من الحصول علي الدرجات كاملة، ورصد كافة النتائج للطلاب، والتي تحتاج لمجهود كبير لتخطي عدد الطلاب بالثانوية العامة 600 ألف طالب وطالبة، والذين سيتمكنون من استعلام النتائج الخاصة بهم عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي وفق ما أعلنت الوزارة.

اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2021

يحصل العديد من المواقع المصرية الرسمية، أحقية تقديم النتائج، والتي يمكنكم الحصول علي رابط نتيجة الثانويه العامه 2021 برقم الجلوس اليوم السابع وغيرها من المصادر، هذا حيث تقوم الوزارة بتوقير النتائج عبر موقعها الإلكتروني أيضاً ليتمكن كافة الطلبة من الاستعلام بكل سهولة، ويجب الالتزام بالتعليمات التي أشارت إليها الوزارة وعدم الانسياق وراء الشائعات.

يمكن الاستعلام عن النتائج والدرجات عن طريق الدخول إلي الرابط الآتي، رابط موقع وزارة التربية والتعليم، وبعد الدخول يتم اختيار تبويب نتائج الامتحانات من موقع الوزارة، وعند الدخول لتحديد نتيجة الصف الثالث الثانوي، يمكنكم الاستعلام عن طريق رقم الجلوس الخاص بكم، كما سيتم توفير أسماء الأوائل من خلال الموقع الرسمي للوزارة أيضاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *