عروض تمويل الراجحي الجديد للتمويل الشخصي والعقاري والتأجيري

عروض تمويل الراجحي الجديد للتمويل الشخصي والعقاري والتأجيري

عروض تمويل الراجحي تتمثل في التمويل الشخصي وسداد المديونة بالإضافة إلى عرض التمويل العقاري بنك الراجحي وغيرها من العروض التي يقدمها واحد من أهم البنوك في المملكة العربية السعودية، والذي استطاع في الفترة الأخيرة أن يكون جنب إلى جنب مع المواطنين ويقدم لهم أفضل حلول تمويل الراجحي الجديد لذلك سنتعرف على طريقة تقديم نموذج طلب قرض من بنك الراجحي 2021.

عروض تمويل الراجحي للتمويل الشخصي

بين الحين والآخر يطرح مصرف الراجحي الكثير من العروض المختلفة، ولذلك ينبغي أن يتم المتابعة للتعرف على كل ما هو جديد، وقد تمثل عرض التمويل الشخصي من البنك في التالي:

عروض التمويل الشخصي من بنك الراجحي

يمكن الحصول على التمويل الشخصي بفترة سداد تصل إلى ستين شهر أو خمس سنوات.

  • بالإضافة إلى هامش الربح التنافسي.
  • كما أن هناك معدل نسبة سنوية تبدأ من 1.43% فقط.
  • بالإضافة إلى إمكانية استرداد الرسوم الإدارية مرة ثانية.

عرض التمويل التأجيري

كما أن هناك عروض للتمويل التأجيري أو تمويل سيارات بنك الراجحي فيمكن الحصول عليه بدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية، ولكن تصل نسبة الدفعة الأخيرة إلى 40% ويتم تطبيق الشروط والأحكام من خلال البنك، كما يمكن سداد قيمة التمويل لفترة تصل إلى ستين شهر.

وهناك تأجير السيارات بدون تحويل الراتب يدخل في إطار عروض تمويل الراجحي الجديدة 2021 وذلك عند سداد دفعة أولى من التمويل تصل إلى 5%، وأقساط شهرية منخفضة، ويمكن الحصول على التمويل من خلال التقديم الإلكتروني عن طريق موقع مصرف الراجحي بالإضافة إلى إمكانية الطلب من خلال فرع مصرف الراجحي في المملكة.

عروض الراجحي الجديدة للتمويل العقاري

أما عن عروض تمويل الراجحي الجديد 1443 للتمويل العقاري فإنها تتمثل في التالي:

  • إمكانية الحصول على الرسوم الإدارية مرة ثانية.
  • فترة سداد لقيمة التمويل التي حصل عليها المواطن تصل إلى 35 عام.

وهذا العرص ساري على جميع المنتجات إلا فقط منتجات التمويل العقاري المدعومة التي يوفرها للمواطنين صندوق التنمية العقارية بالتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان لذوي الدخل المحدود.

وحتى يتم طلب التمويل يمكن زيارة أحد فروع مصرف الراجحي في المملكة، أو يمكن التواصل الهاتفي من خلال الاتصال على رقم: 08001241222.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *