التخطي إلى المحتوى

موقع سكني ، أسماء مستحقي الدعم السكني ، ننشر لكم رابط أسماء مستفيدي الإسكان ، فمن خلال شرح مبسط عن برنامج الدعم السكني sakani الذي يقدم الخدمات المتتالية لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية عبر بوابة الإسكان، سنقوم بإرفاق التفاصيل الكاملة عن أهم الأخبار التي تتعلق بالبوابة الإلكترونية إسكان وبرنامج دعم سكني كبير يخدم الأسر السعودية محدودة الدخل والمستفيدين بالضمان الإجتماعي, وإليكم الآن شرح حول موقع سكني sakani وما يقدمه البرنامج ورابط استعلام أسماء مستفيدي بوابة وزارة الإسكان eskan الذي نرفقه لحضراتكم.

أسماء مستحقي الدعم السكني 1438

أسماء مستحقي الدعم السكني الإسكان 1438، في وقت سابق أعلنت وزارة الإسكان وصندوق التنمية الاجتماعية عن خطة كبيرة تشمل الشراكة لتقديم الدعم السكني لجميع الأسر السعودية المحدودة الدخل, وقد تم عرض تفاصيل أكثر عن أكبر برنامج للدعم السكني في المملكة علي بوابة الإسكان eskan, وسوف نرفق لحضراتكم رابط موقع سكني sakani ورابط بوابة إسكان وذلك للاستعلام عن أسماء مستحقي للدعم السكني 1438 ضمن البرنامج الكبير.

موقع سكني

يهدف برنامج سكني عبر بوابة إسكان إلي تقديم الدعم السكني لجميع الأسر السعودية محدودة الدخل والغير قادرة علي التملك بالوحدات السكنية, وتقديم الدعم السكني أيضا لمن هم مستفيدين من الدعم بالضمان الإجتماعي, حيث ياتي هذا البرنامج الكبير كناتج عامل مشترك بين وزارة الإسكان وصندوق التنية العقاري.

وقد عقد السيد وزير الإسكان السعودي ماجد بن عبد الله الحقيل مؤتمراً صحفياً للإعلان عن برنامج سكني ووضح سيادته الهدف الرئيسي من برنامج سكني عبر بوابة إسكان، وقال رفع نسبة التمليك بالقطاع العقاري بالمملكة، وقد أوضح أن البرنامج جاء تأييداً لرؤية المملكة 2030, كما أوضح سيادته طريقة الاستعلام والتسجيل في برنامج سكني الجديد 1438.

رابط أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 بوابة إسكان

نقدم لكم الآن رابط موقع سكني بوابة الإسكان استعلام مستحقي الدعم السكني 1438, وفي نفس السياق فقد حدد السيد وزير الإسكان ماجد الحقيل منح القروض للتمويل العقاري ضمن برنامج الدعم الذكي بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري.

رابط موقع سكني sakani للاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني 1438.

وقد أكد السيد الوزير أن إعلان أسماء المستحقين للدعم السكني 1438 سيكون في منتصف الشهر الجاري فبراير 2017 وذلك بعد الانتهاء من كافة الإجراءات التي تعمل عليها وزارة الإسكان خلال 24 ساعة من أجل تقديم خدمة أفضل لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية.

سيتم الكشف عن الدفعة الأولي من أسماء مستحقي للدعم السكني 1438 ضمن البرنامج المشترك بين وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري في القريب العاجل بإذن الله كما أوضحت بعض المصادر القريبة.

أوضحت مصادر اليوم أنه سيتم الكشف عن أسماء مستحقي الدعم السكني في منتصف شهر فبراير الجاري 2017 عبر بوابة إسكان، وسوف نرفق لحضراتكم المزيد من التفاصيل في القريب العاجل.

ما زالت عمليات الفحص مستمرة واستكمال الإجراءات من أجل إعلان أسماء مستحقيي الدعم السكني 1438 ضمن برنامج وزارة الإسكان، حيث سيكون الاستعلام عن أسماء المستحقين للدعم السكني عبر بوابة إسكان.

أشار موقع إسكان انه ما زالت عمليات استكمال إجراءات التسجيل والتقديم علي الدعم السكني مستمرة ، ويمكنكم الإطلاع علي المزيد من التفاصيل من خلال الرابط أعلاه ، وسيتم فور الانتهاء إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 بوابة إسكان eskan.

تم الإعلان أخيراً عن أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 بوابة إسكان بالشراكة مع موقع سكني الذي تم إدراج أرقام وأسماء الدفعة الأولي من مستحقي الدعم السكني اليوم ، وعلي من يرغب في الاستعلام عن جميع الأسماء الولوج عبر الرابط أعلاه.

خطوات الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني 1438

أولا ندخل علي الرابط أعلاه موقع سكني ، ثانياً نقوم بالضغط علي مستفيدي الدعم السكني وزارة الإسكان ، ومن ثم نقوم بالضغط علي قائمة كافة المستفيدين الدفعة الأولي من وزارة الإسكان ، ونجد أننا قد عبرنا للدخول علي كشوف أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الأولي ، كما سيتم الإعلان عن باقي أسماء وأرقام مستفيدي الإسكان خلال الأيام القليلة القادمة موقع سكني.

تحديث: أعلنت وزارة الإسكان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية ، ويمكنكم الحصول عليها من خلال الدخول على رابط موقع سكني المرفق أعلاه ، هذا وتواصل وزارة الإسكان الإعلان عن باقي الدفعات من مستحقي الدعم السكني خلال الأيام القليلة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.