درجة الحرارة المتوقعة اليوم في المملكة العربية السعودية وتحذير بتعرض المملكة لموجة شديدة من الصقيع

درجة الحرارة المتوقعة اليوم في المملكة العربية السعودية وتحذير بتعرض المملكة لموجة شديدة من الصقيع

أوضحت مديرية الأرصاد الجوية بأن هناك حالة من عدم الأستقرار في الأحوال الجوية ، تسود المملكة العربية السعودية وحالة من الضباب والصقيع والتكتلات الضبابية ، مع رياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة وسط توقعات بسقوط أمطار علي الطرق الساحلية والصحراوية .

درجة الحرارة اليوم  في الرياض :

فقد صرحت الأرصاد الجوية بأن المملكة تتعرض لمنخفض جوي قادم من اوروبا ، مما تسبب في إنخفاض درجات الحرارة بعيداً عن معدلاتها في مثل هذا التوقيت من العام ، فقد وصلت درجات الحرارة الي 6 درجات مئوية  وسط توقع بان الليلة ستكون شديدة البرودة .

درجات الحرارة المتوقعة اليوم في حائل

فقد اعلن مركز طقس العرب اكبر المراكز المتخصصة في الارصاد الجوية ، بان الليلة تشهد مدينة حائل انخفاض كبيراً في درجات الحرارة وفقد تصل درجات الحرارة الي  صفر مئوية وذلك بسبب المنخفض الجوي الكبير التي تشهد المملكة العربية السعودية إبتداءاً من اليوم .

تحديث اليوم الاربعاء 8 نوفمبر :

ويتوقع خبراء الارصاد الجوية بتعرض المملكة لمنخفضجوي قادم من جنوب اسيا ، مما تسبب في نزول ضباب علي الطرق السريعة والساخلية القريبة منها او الصحراوية ، وسط تحذيرات بارتداء الملابس الثقيلة وعدم التعرض للعاصفة .

واضاف المصدر بان مدينة جدة تتعرض لمنخفض جوي هائل مما تسبب في انخفاض درجات الحرارة ويتوقع باستمرار الانخفاض في الفترة القادمة خلال الاسبوع الحالي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *