موقع سكني: أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 بوابة إسكان eskan الموقع الرسمي

موقع سكني أسماء مستحقي الدعم السكني 1438، نستعرض علي حضراتكم في سطور معدودة التفاصيل الكاملة والشرح المبسط عن برنامج الدعم السكني الذي يخدم عدد كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عبر بوابة الإسكان، حيث تقدم البوابة الإلكترونية إسكان برنامج دعم سكني كبير يخدم جميع الأسر محدودة الدخل والمستفيدين بالضمان الإجتماعي, وإليكم المزيد من التفاصيل حول موقع سكني sakani وما يقدمه البرنامج ورابط استعلام أسماء مستحقي الدعم السكني بوابة إسكان eskan.

أعلنت وزارة الإسكان وصندوق التنمية الاجتماعية منذ فترة خلط الشراكة فيما بينهم لتقديم الدعم السكني المناسب لجميع الأسر السعودية المحدودة الدخل, وقد تم عرض تفاصيل أكثر عن أكبر برنامج للدعم السكني في المملكة علي بوابة الإسكان eskan, وسوف نرفق لحضراتكم رابط موقع سكني sakani ورابط بوابة إسكان وذلك للإستعلام عن أسماء المستحقين للدعم السكني 1438 ضمن البرنامج الكبير.

هدف برنامج سكني sakani بوابة إسكان

يهدف برنامج سكني عبر بوابة إسكان إلي تقديم الدعم السكني لجميع الأسر السعودية محدودة الدخل والغير قادرة علي التملك بالوحدات السكنية, وتقديم الدعم السكني أيضا لمن هم مستفيدين من الدعم بالضمان الإجتماعي, حيث يأتي هذا البرنامج الكبير كناتج عامل مشترك بين وزارة الإسكان وصندوق التنية العقاري.

وقد عقد السيد وزير الإسكان السعودي ماجد بن عبد الله الحقيل مؤتمراً صحفياً للإعلان عن برنامج سكني ووضح سيادته الهدف الرئيسي من برنامج سكني عبر بوابة إسكان، وقال رفع نسبة التمليك بالقطاع العقاري بالمملكة، وقد أوضح أن البرنامج جاء تأييداً لرؤية المملكة 2030, كما أوضح سيادته طريقة الاستعلام والتسجيل في برنامج سكني الجديد 1438.

رابط موقع سكني أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 بوابة إسكان

نقدم لكم الآن رابط موقع سكني sakani بوابة الإسكان استعلام عن مستحقي الدعم السكني 1438, وفي نفس السياق فقد حدد السيد وزير الإسكان ماجد الحقيل منح القروض للتمويل العقاري ضمن برنامج الدعم الذكي بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري.

 موقع سكني sakani أسماء المستحقين للدعم السكني 1438.

أكد السيد الوزير أن إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 سيكون في منتصف الشهر الجاري فبراير 2017 وذلك بعد الانتهاء من كافة الإجراءات التي تعمل عليها وزارة الإسكان خلال 24 ساعة من أجل تقديم خدمة أفضل لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية.

سيتم الكشف عن الدفعة الأولي من أسماء المستحقين للدعم السكني 1438 ضمن البرنامج المشترك بين وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري في القريب العاجل بإذن الله كما أوضحت بعض المصادر القريبة.

تم الإعلان أخيراً عن أسماء مستحقي الدعم السكني 1438 بوابة إسكان بالشراكة مع موقع سكني الذي تم إدراج أرقام وأسماء الدفعة الأولي من مستحقي الدعم السكني اليوم ، وعلي من يرغب فى الإستعلام عن جميع الأسماء الولوج عبر الرابط أعلاه.

خطوات الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني 1438

أولا ندخل علي الرابط أعلاه موقع سكني ، ثانياً نقوم بالضغط علي مستفيدي الدعم السكني وزارة الإسكان ، ومن ثم نقوم بالضغط علي قائمة كافة المستفيدين الدفعة الأولي من وزارة الإسكان ، ونجد أننا قد عبرنا للدخول علي كشوف أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الأولي ، كما سيتم الإعلان عن باقي أسماء وأرقام مستفيديي الإسكان خلال الأيام القليلة القادمة موقع سكني.

تحديث: أعلنت وزارة الإسكان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية لشهر مارس 1438 ويمكنكم الاستعلام عنها الآن عبر بوابة إسكان وموقع سكني التابعين لوزارة الإسكان السعودية ، وفي حالة وجود أى مشكلات يجب مراسلتنا عبر التعليقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *