وزارة التربيه نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول 2021 بالعراق في جميع المحافظات

وزارة التربيه نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول 2021 بالعراق في جميع المحافظات

نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول 2021، زاد البحث بالفترة الأخيرة عبر محركات البحث الشهيرة عبر الإنترنت عن موعد نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول 2021 بجميع المحافظات العراقية، وهذا خاصة بعد اقتراب موعد نزول النتائج الخاصة بالطلاب، وسنتابع معكم كافة الاخبار المتعلقة بالنتائج، فتابعوا معنا.

"<yoastmark

موعد نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الاول 2021

ويترقب آلاف الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في جميع المحافظات بجمهورية العراق عن موعد نتائج الصف الثالث المتوسط بالدور الأول للعام الدراسي 2020-2021، ومن بعد انتهاء الامتحانات بدأت عمليات التصحيح مباشرة بمراكز التصحيح.

وتزايد البحث من قبل جميع الطلبة عن موعد النتائج، وقد انتهت الاختبارات من فترة قليلة، وتنتهي عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات من قبل المصححين والمراجعين في الاغلب بعد أسبوعين، وهذا ما يعني أن نتائج الدور الاول للصف الثالث المتوسط ستظهر بعد أسبوعين ان شاء الله.

رابط نتائج الصف الثالث المتوسط بجميع المحافظات العراقية 2021

ويتسائل الطلاب عن رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط هذا العام إلكترونيا، حيث إن نتائج الطلاب ستظهر إلكترونيا وهذا دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة، وهذا من ضمن الاجراءات الاحترازية لتطبيق التباعد الاجتماعي لمنع انتشار فيروس كورونا.

وقد انتهت امتحانات طلاب الصف الثالث بيوم 7 آب الماضي، ومن بعدها زاد بحث الطلاب عن موعد النتائج ورابط استخراج النتائج.

وقد أعلنت وزارة التربية أن نتائج الثالث المتوسط لن تكون في موقع واحد وهذا نظرا للضغط الشديد أثناء ظهور النتائج، ولكن ستظهر النتائج في كل محافظة بالرابط الخاص بها، والتي لم يتم الإعلان عنها وتفعيلها حتى الآن.

ويمكنك متابعة آخر الأخبار الرسمية من وزارة التربية العراقية وخاصة المتعلقة بالنتائج وهذا من خلال موقع ووزارة التربية العراقية من خلال بوابة الوزارة الإلكترونية عبر الرابط epedu.gov.iq.

ونود أن نعلمكم أن التسريبات ومؤشرات النجاح التي تنشر على الصفحات المجهولة ومن قبل مواقع الأخبار المفبركة ليس لها اساس من الصحة وليس لها مصدر.

"وزاره

تصحيح الدفاتر الامتحانية الثالث المتوسط

ويتسائل الطلاب عن التصحيح أيضا للدفاتر الامتحانية الخاصة بالطلاب، ويتسائل الطلبة هل سيتساهل المصححين في التصحيح مع الطلبة أم لا، وسنتعرف معكم على بعض الحالات التي سيساعد بها المصحح الطالب في الامتحان.

  • كتابة اجابة قريبة من الاجابة الصحيحة في الاسئلة المقالية، وهنا سيساعد المصحح الطالب فمثلا إذا كانت الدرجة من 10 سيحصل الطالب على 6 درجات.
  • في الاختبارات مثل اللغة الإنجليزية، في القطع المقالية اذا اخطأ الطالب مثل نسيان حرف أو شيء بسيط، فإن المصحح غالبا سيتغاضى عنها.

https://www.youtube.com/watch?v=1HLFGFg7E64&ab_channel=%D8%A7%D9%8A%D9%85%D9%86%D8%B1%D8%B9%D8%AF%2FAymenRaad

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *