التخطي إلى المحتوى

نجحت دار الأزياء البريطاني الشهير Ralph & Russo، كالعادة بأسبوع باريس للموضة، في عرض ناجح له بظهور إطلالات ساحرة ومميزة ل 55 عارضة أزياء، متألقين بملابس ذات تصميمات راقية لفصلي ربيع وصيف2017، تمتعت بتطريزات أنيقة وراقية واستخدام أقمشة زادتها فخامة.

عرض Ralph & Russo والإبهار في التصميم

تسبب عرض الأزياء Ralph & Russo في إبهار الجميع، لما تم تصميمه من حيث روعة التصميم الذي تناسق مع أنواع الأقمشة المستخدمة، ذات إزهار مطبوعة مثل الحرير والتول والكريب والأورجنزا الراقية، والتي تم إضافة بعض العناصر مثل الريش والشراشيب المعدنية، وكذلك حبات الكريستال واللآلئ، التي جعلت الموديل أكثر رقي وأناقة.

بدء العرض بمجموعة أنيقة من الفساتين ذات اللون الأبيض، والذي زينته تطريزات فريدة التصميم، وتلاها مجموعة أثواب طويلة وتايورات قصيرة، وتم تداخل بعض الأقمشة ذات الطابع الهندسي وكذلك الورود المطبوعة.

أما عرض الفساتين ذات الألوان الأحمر والكحلي والأسود فكان مميزاً جداً، لشدة جمال التصميم وامتلائه بكل أسرار الأناقة، ونال قبول جميع رواد عرض الأزياء، ثم قامت العارضات بإظهار مجموعة من الأثواب ذات الأقمشة الباستيلية الشفافة، خلابة وعصرية تجذب العديد من هواة الأناقة والتميز.

تصميمات عصرية لإرضاء جميع الأذواق

جاءت مجموعة  Ralph & Russo بتصميمات عصرية ومتنوعة، رغبة من Tmara Ralph لجعلها مجموعة تناسب جميع الأذواق حيث أن النساء لديها اليوم العديد من المناسبات المختلفة وتتطلب فيها اختيارات أيضا مختلفة، وقد نجحت بالفعل في هذا العرض من إيصال فكرتها، فكانت مجموعة أنيقة التصميم متعددة الألوان والموديلات، لتوضح للجميع أن Ralph & Russo قادرة على التميز دوما، وإظهار افضل الموديلات التصميمات بصورة فاخرة، يرغب الجميع في اقتنائها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.