تخلصي نهائياً من فراغات فروة الرأس واجعلي شعرك ينمو بغزارة وكثافة ليس لها مثيل

تخلصي نهائياً من فراغات فروة الرأس واجعلي شعرك ينمو بغزارة وكثافة ليس لها مثيل

تخلصي نهائياً من فراغات فروة الرأس واجعلي شعرك ينمو بغزارة وكثافة ليس لها مثيل، وصفة اليوم هي وصفة مدهشة لإعادة نمو الشعر إلى طبيعته مرة أخرى وزيادة سمكه وكثافته مع علاج مضمون للفراغات والصلع. في هذه الوصفة سوف نعتمد على مكون رئيسي وهو حبوب الخردل والذي أثبت نفسه في عالم العناية بالشعر؛ فهو يقوم بإعادة بناء البصيلة من الجذور وبالتالي إعادة إنبات الشعر مرة أخرى، كذلك تعمل تلك الحبوب الطبيعية الرائعة على تطويل الشعر وتزيد من رطوبته وتغذيه بعمق مما يزيد من كثافته وقوة بصيلاته.

خلطة تكثيف الشعر الخفيف وانبات الفراغات

استعيني بمقدار صغير من حبوب الخردل أقل من راحة اليد، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون البكر، ملعقة كبيرة من الياغورت الطبيعي خالي من أي نكهة وخالي من السكر أو يمكنك تعويضه بكريمة الحليب، وإذا كان شعرك دهني يمكنك إستخدام زيت الجوجوبا أو زيت جوز الهند أو أي زيت مناسب لشعرك بدلاُ من زيت الزيتون. ابدئي بطحن حبوب الخردل أولاً في المطحنة الكهربائية لإنتاج مطحون حبوب الخردل ويمكنك غربلة المطحون للحصول على بودرة ناعمة.

طريقة التحضير والاستخدام

يتم وضع ملعقة كبيرة من مطحون الخردل في وعاء مناسب ثم يضاف إليه مقدار الياغورت وزيت الزيتون،وبعد ذلك يتم خلط المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد لمدة خمس دقائق ويتم إستخدام الوصفة مباشرة بعد تحضيرها، حيث لا يمكن الاحتفاظ بها في الثلاجة. تطبق الوصفة على أماكن الفراغات والصلع الموجودة بشعرك، تطبق على فروة الرأس ثم تترك لمدة 30 دقيقة، بعد ذلك يتم غسل الشعر بالطريقة المعتادة.

تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعياً حتي تحصلين على النتيجة المرضية وسوف تلاحظين النتيجة من الأسبوع الأول. مع ملاحظة أنه يجب عليك قبل تطبيق الوصفة على شعرك يتم إضافة القليل من مطحون الخردل إلى القليل من الماء لتصبح على شكل عجينة، وتطبق على جزء صغير من فروة رأسك وتترك لمدة 20 دقيقة، فإذا كان هناك أي حساسية أو ألم من هذه الوصفة فلا تقومي باستخدامها، وإذا لم يكن هناك أي ألم أو تحسس فيمكنك إستخدام الوصفة بطريقة آمنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *