تشكيلة الإتحاد أمام الأهلي اليوم 3-2-2017 في دوري جميل السعودي

تشكيلة الإتحاد أمام الأهلي اليوم 3-2-2017 في دوري جميل السعودي

تشكيلة الإتحاد أمام الأهلي اليوم، يلتقي فريقي الإتحاد والأهلي اليوم الجمعة 3 فبراير 2017 علي ملعب الملك عبدالله الدولي بالجوهرة المشعة، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين، ونستعرض علي حضراتكم تشكيلة الإتحاد أمام الأهلي اليوم في الدوري السعودي، بناءً علي رغبة الجماهير المحبة لكرة القدم السعودية.

تشكيلة الإتحاد أمام الأهلي اليوم، سيفقد فريق الإتحاد السعودية في تشكيلة أمام الأهلي النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا، وذلك بسبب مشاركتة مع منتخب بلادة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والذي تأهل الي دور النهائي الذي سيقام يوم الخامس من فبراير أمام الكاميرون، وسيدخل فريق الإتحاد السعودي مباراة اليوم طامعاً في تحقيق الفوز والحصول علي النقاط.

تشكيلة الإتحاد أمام الأهلي اليوم

ديربي جدي بين الأهلي والإتحاد في دوري جميل السعودي دائما ما يشهد المتعة والإثارة لدي محبي وعشاق كرة القدم السعودية، وسيدخل فريق الإتحاد لقاء اليوم متواجداً في المركز الثالث برصيد 35 نقطة، بينما سيدخل فريق الأهلي متواجداً في المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

أما بخصوص تشكيلة الإتحاد أمام الأهلي اليوم في الدوري السعودي، فلم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتي الآن ولا نريد أن نغالطكم بأى معلومات غير مؤكدة عن تشكيلة الإتحاد أمام الأهلي اليوم، وسوف نُطالعكم عليها فور إعلانها رسمياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *