سعر هواوي P30 Pro في السعودية بمكتبة جرير ومواصفاته

سعر هواوي P30 Pro في السعودية يقع محل اهتمام الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية وخارجها حيث أن جوال هواوي بي 30 برو يمتلك العديد من المواصفات المتميزة التي جعلته يحصل على تقييمات عالية في جميع الدول العربية وخصوصًا المملكة، ويتم بيع الجوال في العديد من المنافذ وسوف نقدم لكم تقرير شامل عن سعر هواوي p30 pro في جرير كما أننا سنذكر لكم مواصفاته بالتفصيل.

سعر هواوي P30 Pro في السعودية

يعتبر الجوال من أفضل الفئات التي تم طرحها من خلال شركة هواوي العالمية التي تقوم بطرح مجموعة من الجوالات الذكية ذو الإمكانيات العالية أيضًا، أما عن سعر هواوي p30 pr0  فإنه قد يصل في العديد من الأماكن إلى 1800 ريال سعودي.

وتتمثل مواصفات جوال هواوي بي 30 برو في التالي:

  • يمكن الحصول على الجوال بإمكانيات مميزة منها أن مساحة التخزين تصل إلى 128 جيجا بايت بالإضافة إلى أن الجوال يأتي بألوان متميزة من بينها اللون الأسود واللون الأخضر.
  • ويصل مقاس الشاشة في الجوال إلى ما يقرب من 6.47 بوصة، بينما الكاميرا الخلفية مميزة، فهناك ثلاث كاميرات تبدأ الأولى بدقة 40 ميجا بيكسل، بينما الكاميرا الثانية تصل إلى 20 ميجا، أما الكاميرا الثالثة والأخيرة من الخلف تصل دقتها إلى 8 ميجا بيكسل، والكاميرا الأمامية مميزة أيضًا وتصل دقتها إلى 32 ميجا بيكسل.
  • أما عن سعة البطارية في الجوال فإنها تصل إلى 4200 أمبير وهو من الهواتف الذكية المتميزة للغاية والتي تدعم نظام التشغيل أندرويد 9 باي، أما عن شبكات الاتصال التي يدعمها الجوال فهو يدعم شبكات الجيل الرابع ومتوفر به إمكانية التوصيل من خلال الواي فاي أو من خلال الاعتماد على البلوتوث.

سعر هواوي p30 pro في جرير

وفي إطار عروض مكتبة جرير يمكن الحصول على الجوال بسعر يصل إلى 1749 ريال سعودي، وذلك من أصل سعر الجهاز الذي قد يصل إلى أكثر من ذلك والسعر شامل للضريبة.

إلى جانب ذلك يمكن الحصول عليه من خلال نظام التقسيط حتى عامين، وإمكانية استلام الجهاز بضمان الوكيل، ويمكن زيارة فروع المكتبة للحصول عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *