تردد SSC الرياضية المجاني 2023 ضبط ترددات القنوات الناقلة مباريات دوري روشن RSL

نستعرض كيفية ضبط تردد SSC الرياضية المجاني 2023 الناقلة مباريات اليوم في دوري روشن السعودي للمحترفين 2023م، حيث تمتلك قنوات SSC الحق الحصري في بث مباريات الدوري السعودي على القنوات الفضائية والرقمية (شاهد VIP أو عبر جهاز Gobx).

وهذا ما تم الإعلان رسمياً من جانب رابطة الدوري السعودي للمحترفين أنه قد تم منح شركة الرياضة السعودية حقوق بث مسابقة الدوري السعودي للمحترفين عبر قنواتها الفضائية والقنوات الرقمية الأخرى لمدة ثلاث مواسم رياضية، ومن خلال المقال يمكن التعرف على تردد SSC السعودية ومواعيد مباريات اليوم في جدول الدوري السعودي، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على رابط موقع مكاني تذاكر لشراء تذكرة حضور المباراة القادمة بالدوري.

تردد SSC الرياضية عربسات 2023

تم إطلاق وتدشين مجموعة قنوات SSC الفضائية الرياضية السعودية من قبل شركة الرياضة السعودية مكونةً من تسع قنوات رياضية مفتوحة على القمر الصناعي عربسات بدر 6، وتعتبر مجموعة قنوات SSC المالك الحصري لبطولة دوري روشن للمحترفين السعودي وغيره من البطولات والدوريات الأخرى.

ويمكن الحصول على قنوات الرياضة السعودية بتقنية SD العادية أو الحصول على القنوات الرياضية بتقنية HD الفائقة الجودة، ويتوقف ذلك على الاشتراك في قنوات SSC أو مشاهدتها مجاناً على القنوات الفضائية المفتوحة،

ويتم بث القنوات الرياضية على القمر الصناعي عرب سات بدر 6 فقط بشكل مجاني، حيث يمكن للمشاهد الحصول على القنوات من خلال ضبط تردد القنوات الموضح بالجدول المرفق بالتالي:

ترددات قناة SSC عرب سات بدر 6
تردد SSC نايل سات “مُعطل”
التردد: 11747 / 12418 التردد: 12523
الاستقطاب: أفقي الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500 معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/2 معامل تصحيح الخطأ: 4/3
تردد SSC الرياضية المجاني 2021 تردد القنوات الناقلة مباريات الدوري السعودي للمحترفين
تردد SSC الرياضية السعودية الناقلة مباريات الدوري السعودي للمحترفين

شركة الرياضة السعودية SSC

تم الإعلان من جانب شركة الرياضة السعودي عن إتاحة القنوات الرياضية كاملةً (7 قنوات) بتقنية اتش دي بخلاف القنوات المجانية المفتوحة عرب سات بدر 6 تبث المحتوى الرياضي بتقنية HD باشتراك على منصة شاهد أو عبر جهاز Gobx، حيث تحتوي مجموعة قنوات SSC سبورت على 7 قنوات رياضية، وتتوفر كافة القنوات بالتقنية HD فائقة الدقة والجودة.

بينما يتوفر فقط أربعة قنوات بتقنية SD العادية وهم (SSC 1 & 5 & 6 & 7)، ويمكنكم الآن التعرف على طريقة تنزيل قنوات SSC الرياضية المجانية والمشفرة للاستمتاع بمشاهدة مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد، ومشاهدة كافة الأحداث الرياضية المنقولة مجاناً على القنوات الرياضية SSC أو المشفرة الآن.

طريقة ضبط قنوات SSC Sports السعودية

من يرغب في الحصول على قائمة قنوات SSC الرياضية، يمكنه ذلك من خلال ضبط تردد SSC الرياضية 2023 الفضائية المجانية وفق ما تم الإعلان عنه من قبل شركة الرياضة السعودية من خلال توجيه الطبق اللاقط “الدش” على القمر الصناعي المناسب والمتاح لديك (عرب سات بدر 6 – نايل سات – سهيل سات)، ثم اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى إعدادات الرسيفر “التركيب”.
  • النقر على قائمة الترددات.
  • الضغط على زر “إضافة” لإضافة قنوات جديدة من خلال النقر على الزر باللون المحدد بالقائمة.
  • إدخال تردد قنوات SSC سبورت عربسات 12418 باستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/2.
  • النقر على زر “OK”.
  • سيظهر رسالة تفيد بأن المرسل أو التردد موجود.
  • قم بالنقر على زر “بحث”.

وسيتم تنزيل قنوات SSC الرياضية بشكل فوري ومجاني على قائمة القنوات بالرسيفر لديك بتقنية SD العادية، أما في حال الرغبة في متابعة باقة قنوات اس اس سي الرياضية بشكل كامل وبتقنية HD فائقة الدقة، فعليك الاشتراك في باقة الدوري السعودي من خلال منصة شاهد VIP الإلكترونية وجهاز جي بوكس الفضائي مقابل دفع الاشتراك الشهري المحدد من جانب الشركة.

هل قنوات SSC مشفرة؟

أطلقت مجموعة قنوات اس اس سي الرياضية عدداً من القنوات الرياضية التي يمكن مشاهدتها بالمجان من خلال ضبط تردد SSC أو باشتراك شهري أو سنوي، ومن المقرر أن يتم بث مباريات الجولات الثلاث الأولى في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي بشكل مجاني بجودة HD عالية الدقة والجودة لمن يمتلك جهاز Gobx فقط.

ثم يبدأ تشفير مباريات الدوري السعودي بدايةً من الجولة الرابعة، حيث يمكن مشاهدة المباريات مجاناً حتى تاريخ الخامس من شهر سبتمبر القادم، ويجب العلم أن هذا لن يسرى إلا على القنوات التي تبث محتواها بتقنية HD فقط، إذاً يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري السعودي بتقنية اتش دي حتى التاريخ المذكور مجاناً، وبعد ذلك يبدأ تشفير الدوري.

كما يمكنكم متابعة كافة مباريات الدوري السعودي بشكل مجاني بالكامل من خلال تنزيل تردد SSC الرياضية المفتوحة 2023 على القمر الصناعي بدر 6، ولكن يجب العلم أن قنوات SSC المفتوحة مجاناً تبث بتقنية SD العادية، ويمكن ضبط الترددات على كافة الرسيفرات الآن.

تردد SSC الرياضية الجديدة المفتوحة والمشفرة

أكدت شركة الرياضة السعودية على إمكانية متابعة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي الموسم الجديد الذي من المقرر أن يتم نقله عبر قنوات مجانية مفتوحة بتقنية Sd وعبر قنوات مشفرة بتقنية HD عالية الجودة، فمن يرغب في الاشتراك في الباقة المدفوعة يمكنه ذلك من خلال شراء جهاز جي بوكس أو من خلال منصة شاهد VIP.

حيث تم الإعلان رسمياً عن قيمة اشتراك قنوات SSC الرياضية الفضائية المشفرة التي يمكنكم الحصول عليها من خلال شراء جهاز GOBX الاشتراك بباقة الدوري السعودي للمحترفين عبر منصة شاهد VIP التابعة لمجموعة قنوات MBC، أما عن كيفية الحصول على قنوات SSC المفتوحة مجاناً، فيتم ذلك من خلال ضبط تردد SSC الرياضية المعلن عنه من قبل شركة الرياضة السعودية الموضح بالجدول المرفق.

تردد قنوات SSC المفتوحة

تم التأكيد من جانب شركة الرياضة السعودية على أنه سيتم نقل جميع مباريات كرة القدم التي تقام تحت مظلة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر قنواتها الفضائية SSC الرياضية المتاحة على منصة شاهد VIP وعلى جهاز GOBX الفضائي بتقنية HD عالية الدقة.

حيث أصبح بمقدور محبي وعشاق الرياضة متابعة الأحداث الرياضية الهامة عن طريق قنوات سعودية رياضية للاستمتاع بالمحتوى الرياضي التي تقدمه القنوات، فهي تقدم تغطية شاملة لكافة المباريات المنقولة من خلال قنوات SSC الرياضية باستضافة مجموعة مميزة من المحللين الفنيين المختصين وغيرهم.

مميزات قنوات SSC Sports الرياضية

تتميز قنوات SSC الرياضية الجديدة بالمملكة العربية السعودية الناقلة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي بالعديد من المزايا التي تجعل منها حديث المشاهد الرياضي المحب لمتابعة المسابقات السعودية، حيث تحظى قنوات SSC على اهتمام العديد لامتلاكها الحق الحصري في نقل جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وتتميز قنوات SSC الرياضية بوجود إعلاميين رياضيين من الطراز الأول وهم من كانوا يعملون لدى قنوات mbc pro sports في السابق، وجود أفضل المعلقين الرياضين مثل فهد العتيبي ومشاري القرني وعيسى الحربين وغيرهم من المعلقين المميزين، نقل مباريات الدوري السعودي على القمر الصناعي عربسات مجاناً، وإذاعة المباريات بجودة sd العادية مجاناً، وتقنية الصورة عالية الدقة hd.

وحصول القنوات الرياضية SSC السعودية على حقوق نقل العديد من المباريات المحلية والتي تقام تحت مظلة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بالإضافة إلى تقديم استوديو تحليلي قبل المباراة لمناقشة كافة التفاصيل حول المباريات بحضور أفضل المحللين على الساحة الرياضية.

وتغطية كاملة لكافة المباريات في الدوري السعودي ومتابعة الأحداث الرياضية العالمية لنقل الصورة الكاملة للمشاهد من خلال برامج إخبارية رياضية، وسيتم نقل مباريات اليوم عبر شاشة قنوات ssc الرياضية المجانية عربسات المفتوحة التي يمكن استقبالها عن طريق إدخال وضبط تردد SSC الرياضية المرفق بالمقال.

قنوات SSC الرياضية

تشاهدون اليوم الخميس 5 يناير 2023م على قنوات SSC  الرياضية المفتوحة ضمن مباريات الجولة الثانية عشر ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 4 مواجهات يمكنكم التعرف على مواعيدهم من خلال التالي:

  • ضمك ضد الرائد، تقام على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية “أبها” الساعة 3:30م بتوقيت السعودية.
  • النصر ضد الطائي، تقام على استاد مرسول بارك بالرياض 6:00م بتوقيت السعودية.
  • الاتحاد ضد الهلال، تقام على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة الساعة 8:30م.
  • الوحدة ضد الشباب، تقام على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمدينة مكة المكرمة الساعة 8:30م.

ويمكن متابعة المباريات في مواعيدها الموضحة بالنقاط المرفقة أعلاه عن طريق إما الاشتراك في قنوات SSC الرياضية المشفرة لمشاهدة المباريات بتقنية HD عالية الدقة أو عن طريق ضبط الطبق اللاقط على القمر الصناعي عرب سات بدر 6 وإدخال تردد SSC الرياضية الموضح بالمقال.

تعليقات

  1. ياجماعة الخير على النايل سات ارجوكم مايصير النزول على قمر ماحد يشوفه

    1. يمكنك مشاهدة القنوات الرياضية السعودية ssc على القمر الصناعي عرب سات من خلال ضبط الترددات المرفقة بالمقال.

    1. ضبط القمر الصناعي عرب سات بدر 6، ثم الدخول إلى القائمة والنقر على التركيب، ثم قائمة الترددات، كتابة تردد SSC المرفق بالمقال، ثم النقر على زر OK، ثم النقر على بحث، وسيتم تنزيل القنوات المجانية المفتوحة.

    1. أعلنت شركة الرياضة السعودية عن إطلاق القنوات عبر نايل سات، ولكن لم يتم إطلاق القنوات الرياضية ssc عبر القمر الصناعي نايل سات حتى الآن.

    1. الترددات المرفقة بالمقال للقمر الصناعي نايل سات تم الإعلان عنها رسمياً من جانب القناة، ولم يتم إطلاق القنوات عبر نايلسات حتى الآن.

  2. التردد المزكور على النايل سات ١٢٥٢٣أ و١٢٥٦٢ لايدعم تنزيل القنوات …نتمى من أدارة القنوات الفضائية معالجة هذا الأمر

    1. أعلنت القنوات عن إطلاق تردد القنوات على النايل سات، ولم يتم إطلاق القنوات على القمر الصناعي المذكور حتى الآن، ولكنه متوفراً فقط على عربسات بدر 6.

      1. القمر الصناعي: عربسات بدر 6
        التردد: 12418
        الاستقطاب: أفقي
        معدل الترميز: 27500
        معامل تصحيح الخطأ: 4/3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *