التخطي إلى المحتوى

تستمر آلية التحديث و التسجيل في حساب المواطن 1439، ونرفق لكم رابط حساب مواطن تسجيل الدخول www-ca-gov-sa الموقع الرسمي، بعد تفعيل بوابة حساب المواطن الإلكترونية ca.gov.sa، وشهدت إقبال كثيف من الأسر السعودية للتسجيل وفتح حساب المواطن الموحد الجديد للاستفادة ببرامج الدعم النقدي المقدم من الحكومة السعودية، لمواجهة أثار الإصلاحات الاقتصادية، خاصة بعد إعلان السياسات اليوم رسمياً.

رابط حساب المواطن الموحد والذي أعلنت عنه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، سنرفقه لكم، حيث تستقبل بوابة حساب المواطن الإلكترونية حوالي 50 ألف طلب تسجيل بيانات في الساعة، رغم توضيحات المسئولين بعمل البوابة على مدار 24 ساعة، لتلافي الأثآر المترتبة عن الضغط الشديد على رابط موقع حساب مواطن تسجيل الدخول www-ca-gov-sa.

موقع حساب مواطن تسجيل الدخول www-ca-gov-sa

موقع حساب المواطن الوجهة الأولى الذي يبحث عنها المواطن السعودي بهدف التسجيل واستكمال البيانات المطلوبة، للتمكن من الاستفادة من الدعم النقدي الحكومي الموجه للأسر متوسطة ومنخفضة الدخل، بشكل كبير وفقا لمعيار شريحة الدخل لرب الأسرة، حيث نشر حساب المواطن قائمة حدد فيها أنواع الدخل المطلوب الإفصاح عنها مع تسجيل بيانات حساب المواطن، ويمكنكم التعرف على طريقة فتح حساب المواطن

الإحصائية التالية ستعكس لكم مدى الأقبال الكبير جدا من المواطن والأسر السعودية للتسجيل في رابط بوابة حساب المواطن الإلكترونية، ومنها يتضح الوقت الرسمي لعمل خدمة العملاء والتواصل مع المواطنين عبر رقم تليفون حساب المواطن.

رابط بوابة حساب المواطن الإلكترونية ca.gov.sa الرسمي

أطلق وزارة العمل رابط بوابة حساب المواطن الالكترونية، حيث تم نشر صفحة تسجيل دخول موقع حساب المواطن الموحد وهو ca.gov.sa ، وسنضع بين أيديكم ألان شرح مفصل حول طريقة تسجيل الدخول والتعرف على مراحل تسجيل حساب المواطن الموحد.

شرح طريقة التسجيل في حساب المواطن

رابط البوابة الإلكترونية موقع حساب مواطن

تحديث بيانات حساب المواطن

أشارات تقارير إخبارية لتجاوز عدد من قام بزيارة موقع حساب مواطن تسجيل الدخول www-ca-gov-sa ، لطلب تسجيل البيانات قد تجاوز 1.5 مليون مواطن.

تحديث: أكد القائمون على حساب المواطن أنه يحق لأفراد الأسرة التي بينها نزاع قضائي التسجيل بحساب مستقل لكل فرد وطريقة ورابط التسجيل موضحة بعالية.

تحديث: رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل حساب مواطن www-ca-gov-sa، وهو الموقع الموحد لتسجيل الراغبين في الاستفادة من الدعم النقدي الحكومي وفقا السياسيات التي ستحدد قريباً.

تحديث 23-6-1438 ، في تصريحات صحفية أشار المشرف العام على برنامج حساب المواطن بوابة الدعم، انه لا يوجد سقف زمني لانتهاء تسجيل حساب المواطن، وان أصحاب التسجيل المتأخر سيتم بحث طلباتهم وصرف الدعم للمستحق بعد ظهور نتائج الأهلية بالدفعة اللاحقة.

تحديث : تعتزم وزارة العمل رفع سياسات حساب المواطن خلال الأيام القليلة القادمة للمقام السامي، وعقب اعتمادها سيتم تحديد نتائج الأهلية والاستحقاق ومنها موعد صرف أول بدل نقدي للمستحقين للدعم.

تحديث 16-10-2017: كشف حساب مواطن عن احد الإجراءات المتخذة على الموقع الإلكتروني والتي تشير لقرب الإعلان عن صرف بدلات الدعم وإعلان السياسات وتحديد شروط الأهلية والاستحقاق، حيث تم تفعيل أيقونة  “المرفقات” والتي تهدف لتحديث البيانات ورفع المستندات لتمكين المستحقين من استلام البدلات.

تحديث : نشر العديد من المواطنين صور الرسائل التي خرجت لبرنامج حساب المواطن جاء في نصها التأكد من الحسابات البنكية للتحقق من آيبان المستفيد، حيث تم الإفادة بأن الأجراء روتيني.

اعلان سياسات حساب المواطن واهلية الاستحقاق

وزير العدل اعلن من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزارته اليوم 12-12-2017، سياسات برنامج حساب المواطن، وتم تحديد شروط الأهلية والاستحقاق واعدة معايير تحكم عملية حساب البدل لما يقرب من 3.7 مليون أسرة سعودية، والتفاصيل بعد قليل .

تحديث 22-12-2017 : أعلنت سياسات برنامج حساب المواطن السعودي ونشرت نتائج الأهلية والاستحقاق وتم الإعلان عن حاسبة الدعم التقديرية لحساب قيمة استحقاق الفرد، وستصرف الدفعة الثانية بتاريخ 10 يناير لمن سجل قبل 16 ديسمبر 2017 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.