شركات تمويل السيارات 2021 الجديدة والمستعملة الشروط

شركات تمويل السيارات 2021 الجديدة والمستعملة الشروط

شركات تمويل السيارات هي واحدة من الجهات التي تقدم خدمات تقسيط سيارات بدون فوائد في المملكة العربية السعودية وقد انتشرت المعارض والشركات التي توفر تلك الخدمة بشكل مكثف في الآونة الأخيرة، ولذلك نجد أن البحث زاد عن أفضل شركات تمويل السيارات من بين تلك الشركات ولهذا سنوفر لكم شروط شركات تمويل السيارات بالتفصيل.

شركات تمويل السيارات

هناك العديد من الضوابط التي يتم على إثرها منحك تمويل سيارات بدون بنوك أو من خلال المعارض التي تعمل على بيع السيارات سواء السيارات المستعملة أو الجديدة، وتتمثل شروط شركات تمويل السيارات في الوقت الراهن في:

  • أن يكون هناك عقد لتقسيط السيارات يحتوي على جميع البنود وعلى كافة المعلومات التي تخص السيارة مثل سعرها ولونها وكافت التفاصيل المتعلقة أيضًا بالسداد.
  • يتم إعطاء السيارات للمشتري وفق الأحكام المنصوص عليها من خلال الشركة بالإضافة إلى الملحقات الخاصة بها أيضًا.
  • يتم الاتفاق على نظام السداد ويتم تقديم الضمانات اللازمة من أجل التأكد من أن المشتري سيقوم بسداد قيمة التمويل أو القسط الشهري إلى الجهة التي حصل منها على السيارة.
  • لا يحق لمن يقوم ببيع السيارة الحصول على عمولات تزيد عن الحد الأقصى المسموح به وهو 1% فقط من قيمة السيارة والتي يتم كتابتها في العقد.
  • في حالة مخالفة أي بند في العقود يحق للمضرور أن يقوم بفسخ عقد التقسيط.
  • أن يكون الفحص الائتماني لكافة الأطراف جيد، ويتم الحصول على موافقة الجهات المعنية.

أفضل شركات تمويل السيارات

وهناك شركات تمويل سيارات بدون مقدم في المملكة العربية السعودية تعمل على تسهيل الإجراءات الخاصة بتقسيط السيارات ومن بين تلك الشركات:

شركة بيت التقسيط السعودي والتي تعمل على منح المواطنين المتوافقة معهم الشروط تمويل يصل إلى نصف مليون ريال سعودي، ويتم السداد على فترة تصل إلى ثلاث سنوات كاملة.

بالإضافة إلى أن هناك شركة متاجر للتقسيط التي تعمل على تقديم خدمة تقسيط السيارات الجديدة والمستعملة وقد وفرت الشركة مجموعة من الأنظمة للسداد تصل إلى أربع سنوات بدون الحاجة إلى دفع مقدم أو دفعة أولى من قيمة السيارة.

بالإضافة إلى شركة عبد اللطيف جميل لتقسيط السيارات أيضًا وخصوصًا السيارات الجديدة مثل سيارات تويوتا في السعودية وغيرها من الأنواع المتميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *