رابط البوابة الخارجية للتطعيمات eservices.moh التقديم لاعتماد اللقاح من وزارة الصحة

رابط البوابة الخارجية للتطعيمات eservices.moh التقديم لاعتماد اللقاح من وزارة الصحة

نستعرض رابط البوابة الخارجية للتطعيمات وزارة الصحة السعودية 2021م، حيث أطلقت الوزارة خدمة تقديم طلب من أجل اعتماد لقاح كورونا داخل المملكة العربية السعودية، ويتم إتاحة الخدمة للمواطنين والمقيمين بشكل إلكتروني، حيث يمكن رفع طلبات إضافة لقاحات فيروس كورونا المستجد المعتمدة لدى المملكة والتي تم الحصول عليها من خارجها إلى أنظمة وزارة الصحة لمعالجتها وإضافتها في تطبيق توكلنا، كما يمكن التحقق من اللقاحات المعتمدة في السعودية من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية الخارجية للتطعيمات، ومن يرغب في تسجيل اللقاح من غير المواطنين القادمين إلى المملكة، يمكنه ذلك من خلال الدخول إلى بوابة مقيم تسجيل القدوم الإلكترونية.

رابط البوابة الخارجية للتطعيمات لتقديم طلب اعتماد لقاح كورونا من وزارة الصحة
تطعيمات كورونا

رابط البوابة الخارجية للتطعيمات 1443

تتيح وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية إمكانية تقديم طلباً لاعتماد لقاح كورونا داخل المملكة، ويتم الحصول على الخدمة بشكل إلكتروني من خلال موقع وزارة الصحة الإلكتروني، وقد أوضحت الوزارة بعض التعليمات الواجب اتباعها من قبل المتقدمين بالطلب من أجل تسهيل عملية إضافة المعلومات في أقل مدة زمنية ممكنة، بالإضافة إلى تفادي رفض الطلب المقدم.

حيث يجب التأكد من صحة المعلومات والبيانات المسجلة، وفي حال إدخال معلومات غير صحيحة فمن المحتمل أن يؤدي ذلك إلى رفض الطلب، كما يشترط وجود هوية وطنية أو هوية مقيم من أجل استقبال الطلب، وأن تكون المستندات المرفوعة على الموقع الإلكتروني بصيغة PDF ولا يتجاوز حجم الملف 1 ميجابايت، بالإضافة إلى ضرورة التأكد من مطابقة الشهادة للشروط التالية:

  • أن تكون البيانات والمعلومات الشخصية موضحة بالشهادة.
  • صدور الشهادة باللغة العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية أو ترجمة معتمدة باللغة العربية.
  • احتواء الشهادة على اسم اللقاح بصورة واضحة، بالإضافة إلى التاريخ ورقم التشغيلة.

يتم تقديم الطلب عن طريق البوابة الخارجية للتطعيمات باتباع الرابط الرسمي التالي (eservices.moh.gov.sa).

المستندات المطلوبة من وزارة الصحة عبر البوابة الخارجية للتطعيمات

أوضحت الوزارة المستندات المطلوب إرفاقها وهي عبارة عن صورة من جواز السفر، بالإضافة إلى صورة من شهادة التطعيم، ويجب العلم أنه لا يمكن التقدم بطلب جديد في حال وجود طلب مقدم وقائم، كما يجب العلم أيضاً أنه قد يستغرق تنفيذ الطلب المقدم حتى خمسة أيام عمل.

هام: أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة العربية السعودية تعميماً إلى كافة شركات الطيران العامة بالمطارات السعودية شأن بتسجيل بيانات المسافرين المحصنين القادمين من خلال المنافذ الجوية المختلفة من غير المواطنين السعوديين قبل وصولهم إلى أراضي المملكة والفئات المستثناة على البوابة الإلكترونية “مقيم تسجيل اللقاح” بشكل إلكتروني، حيث يجب على كافة المغادرين إلى المملكة تسجيل اللقاح إلكترونياً قبل المغادرة بمدة 72 كحد أقصى.

اللقاحات المعتمدة في السعودية

أعلنت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية عن اعتماد عدداً من اللقاحات داخل المملكة، واعتماد عدداً من اللقاحات للدخول إلى المملكة، حيث يمكنكم التعرف على نوعي اللقاحات سواء بالداخل أو لدخول المملكة من خلال الجدول التالي:

اللقاحات المعتمدة داخل المملكة
  1. فاييزر بيونتك.
  2. موديرنا.
  3. أكسفورد استرازينكا.
  4. جانسن.
اللقاحات المعتمدة لدخول المملكة
  1. فاييزر بيونتك.
  2. موديرنا.
  3. أكسفورد استرازينكا.
  4. جانسن.
  5. سينوفارم.
  6. ساينوفاك.
  7. كوفاكسين.
  8. الجمالية (سبوتينك الخامس).
  9. كوفوفاكس.

تنويه هام: فيما يتعلق باللقاحات المعتمدة لدخول السعودية، فيشترط جرعة تنشيطية من أحد اللقاحات المعتمدة داخل السعودية، وقد أكدت وزارة الصحة يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 2 مارس 2022م بأن هناك تسعة لقاحات لفيروس كورونا معتمدة في المملكة، حيث يمكنك تقديم طلب اعتمادها عند أخذها من خارج المملكة وتسجيلها من خلال رابط البوابة الخارجية للتطعيمات الإلكترونية، ومن يرغب في الإطلاع على اللقاحات المعتمدة لدخول السعودية، يمكنه ذلك من خلال الجدول عالية.

خطوات تقديم اعتماد لقاح عبر البوابة

يتم تقديم الخدمة بشكل إلكتروني ومجاني من خلال اتباع رابط البوابة الخارجية للتطعيمات من قبل الوزارة، ثم قراءة الشروط الموضحة بالصفحة الرئيسية، والإطلاع على اللقاحات المعتمدة داخل المملكة والمعتمدة للدخول إليها، وفي نهائية الصفحة قم بالتأشير على مربع قرأت كافة الشروط والتعليمات، ثم النقر على التالي.

قم باختيار مقدم الطلب (سعودي – مقيم)، في حال كان مقدم الطلب سعودياً، فسيتم الانتقال للصفحة الأخرى من خلال النقر التالي، ثم تعبئة رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد بالهجري، وتعبئة الرمز المرئي ثم النقر على “التالي”، وفي حال كان مقدم الطلب مقيماً، فيتم اختيار مقيم والنقر على التالي، ثم تعبئة رقم الإقامة، وتاريخ انتهاء الإقامة بالهجري.

ثم تعبئة الرمز المرئي الموجود بالصورة، ثم النقر على التالي لاستكمال باقي الخطوات، ومن يرغب في الحصول على رقم وزارة الصحة الموحد للحصول على المساعدة أو لحجز موعد أو رفع شكوى، يمكنه ذلك من خلال الاتصال بالرقم التالي (937).

رابط البوابة الخارجية للتطعيمات 1442

أعلنت الجوازات السعودية عن بدء تطبيق القرار الخاص باشتراط الحصول على الجرعة الثانية من لقاح كورونا للسفر إلى خارج المملكة العربية السعودية لكافة للمواطنين اعتباراً من يوم الأحد بتاريخ 8 أغسطس 2021م، وقد تم استثناء الفئات التالية:

  • من تقل أعمارهم عن 12 عاماً، ويشترط تقديم بوليصة تأمين معتمدة من البنك المركزي السعودي تغطي مخاطر كورونا خارج المملكة قبل السفر.
  • المواطنين المتعافين من فيروس كورونا، بشرط أن يكونوا قد أمضوا أقل من 6 أشهر من إصابتهم بالفيروس.
  • المصاب بالفيروس وحصل على جرعة واحدة من اللقاح.

اعتماد لقاح كورونا بوابة مقيم

أوضحت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية أنه يمكن للأشخاص الغير مالكين لهوية وطنية أو هوية مقيم “إقامة سعودية”، ويرغبون في زيارة المملكة بتسجيل لقاحهم بشكل إلكتروني عبر بوابة مقيم الإلكترونية (muqeem.sa)، ويجب العلم أن اللجنة الطبية تحتفظ بحق رفض أي طلب مقدم أو فرض أي اشتراطات إضافية وفق ما تراه مناسباً بعد مراجعة الطلب.

وقد تم توجيه الدعوة من جانب الإدارة العامة للجوازات السعودية لكافة المسافرين القادمين إلى المملكة من غير المواطنين السعوديين بضرورة تسجيل اللقاح إلكترونياً عبر بوابة مقيم تسجيل اللقاح أو عبر موقع مقيم لتسجيل التطعيم “تسجيل القدوم” قبل الوصول إلى المملكة.

كما أوضحت إدارة الجوازات العامة أن ذلك سوف يعمل على الإسهام في تسريع الإجراءات الخاصة بالدخول إلى الأراضي السعودية، بالإضافة إلى تقليل فترة الانتظار في منافذ الدخول، ومن يرغب في الحصول على رابط البوابة الخارجية للتطعيمات للتسجيل وفق الشروط المعتمدة، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق.

الجوازات السعودية تسجيل اللقاح 1443

تم الإعلان رسمياً من جانب قطاع الجوازات بالمملكة العربية السعودية عن ضرورة تحديث البيانات البريدية المسجلة في نظام أبشر وفي بوابة مقيم علم الإلكترونية، حيث سيساعد ذلك في تسهيل عملية إيصال الوثائق والمستندات والإشعارات الخاصة بك والتابعين لك الصادرة عن المديرية العامة للجوزات، وذلك من خلال هيئة البريد السعودي “سُبُل”.

وقد جددت الجوازات السعودية الدعوة لجميع القادمين إلى الأراضي السعودية من غير المواطنين السعوديين سواء كانوا محصنين أو غير محصنين بضرورة تسجيل القدوم أو تسجيل اللقاح إلكترونياً عبر بوابة مقيم تسجيل القدوم للخدمات الإلكترونية للإسهام في تسريع إجراءات الدخول تقليل فترة الانتظار في منافذ الدخول، ويشمل التسجيل في بوابة مقيم الإلكترونية الفئات التالية:

  1. مواطني مجلس التعاون الخليجي.
  2. المقيمين والمرافقين لهم.
  3. حاملي التأشيرات الجديدة على اختلاف أنواعها.
رابط البوابة الخارجية للتطعيمات eservices.moh التقديم لاعتماد لقاح كورونا وزارة الصحة
رابط البوابة الخارجية للتطعيمات eservices.moh التقديم لاعتماد لقاح كورونا وزارة الصحة

حجز موعد لقاح كورونا وزارة الصحة السعودية

أعلنت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية عن توفير خدمة حجز موعد لتلقى لقاح كورونا وهي خدمة اختيارية يتم تقديمها لكافة المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية من أجل تلقي لقاح فيروس كورونا، حيث يتم حجز موعداً بشكل مُسبق للحصول على اللقاح في المركز الطبي الأقرب إليك.

وسوف يتلقى المقدم رسالة تتضمن التاريخ المحدد لأخذ الجرعتين خلال 48 ساعة بعد الانتهاء من تقديم الطلب، ويتم الحصول على الخدمة الإلكترونية لحجز موعد كورونا من خلال تطبيق صحتي، ومن يرغب في الحصول على رابط البوابة الخارجية للتطعيمات 1443 لاعتماد لقاح كورونا، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق.

ويجب العلم أنه لا يمكن تقديم طلب جديد على البوابة الخارجية للتطعيمات لاعتماد لقاح خارج المملكة العربية السعودية في حال وجود طلب قائم بالفعل، وقد يستغرق تنفيذ الطلب المقدم على بوابة وزارة الصحة حتى 5 أيام عمل، وللجنة الطبية الحق في رفض أي طلب مقدم أو فرض اشتراطات إضافية وفق ما تراه مناسباً بعد مراجعة الطلب المقدم.

تسجيل لقاح كورونا إلكترونياً

نود أن نلفت انتباه متابعينا لأمر هام يتعلق بتسجيل اللقاح من قبل المواطنين أو من غير المواطنين، حيث هناك العديد من الاستفسارات حول ما هو الموقع الإلكتروني المخصص لتسجيل المواطنين القادمين من الخارج، والموقع المخصص لغير المواطنين القادمين إلى المملكة، حيث يمكنكم التعرف على أي منصة إلكترونية ينبغي التسجيل من خلالها بالتالي:

  • المواطنين والمقيمين: في حال تم الحصول على لقاح كورونا من خارج المملكة، فيتم تسجيل اللقاح عبر رابط البوابة الخارجية للتطعيمات المرفق.
  • الزائر أو الخليجي: يتم تسجيل لقاح كورونا عبر منصة مقيم الإلكترونية.
  • يجب تسجيل اللقاح إلكترونياً قبل الوصول إلى أراضي المملكة العربية السعودية بمدة 72 ساعة.

السماح بدخول المملكة العربية السعودية

تم الإعلان من جانب وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية عن السماح بعودة المقيمين القادمين إلى المملكة من الدول التي سبق وأن تم تعليق القدوم منها بشكل مؤقت لغير المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم، ولكن يشترط استكمال تلقي جرعتي لقاح كورونا داخل المملكة العربية السعودية قبل مغادرتهم لها، ويتم الدخول لهؤلاء الأشخاص مباشرةً إلى المملكة مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المعتمدة من وزارة الصحة.

قرارات وزارة الداخلية اليوم

تم الإعلان بشكل رسمي من جانب وزارة الداخلية السعودية اليوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021م بناءً على ما رفعته الجهات الصحية المختصة عن إقرارها بسماح القدوم للمملكة من الدول التي يتطلب القدوم منها قضاء 14 يوماً خارجها من دخول المملكة بشكل مباشر بشرط تطبيق الحجر المؤسسي عليهم وتلقي اللقاح خلال مدة الحجر.

وقد أوضحت الوزارة الفئات المعنية بهذا القرار وهم (أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم بالجامعات والمعاهد والكليات – المعلمون والمعلمات بالتعليم العام – الهيئة التدريبية في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومعاهد التدريب – طلاب المنح).

كما أوضحت أيضاً أنه يتم الاستثناء من تطبيق الحجر المؤسسي لمن تلقى جرعة أو استكملوا تلقي جرعات اللقاح داخل المملكة العربية السعودية، على أن يشمل ذلك مرافقي تلك الفئات وعائلاتهم والعاملين بالقطاعين العام والخاص، ويمكنكم الحصول على رابط البوابة الخارجية للتطعيمات من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق.

تعليقات

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اناعندي تأشيرةجديد ومحصن خارج المملكة جرعتين وطلع التحصين على أبشر بس ماطلعت ف توكلنا جيت اسجل ع بوابة اعتماديقول معلومات ماتتطابقت افيدوني جزاكم. الله خيرا

  • تم اعتماد جرعة معززة علي البوابه بالرغم اني لم اخذها ارجوا حذفها ليتسني لي اخذها و تسجيلها بشكل صحيح

  • السلام عليكم ورحمة الله أنا عيسي ابراهيم سوداني اخدت الجرعتين في السودان وجيت المملكة العربية السعودية في البداية عملت توكلنا بي رقم الحدود نجح معاي الآن موجود معاي الاقامه قدمت الطلب تم رفض

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخذت جرعه اولي في المملكه والثاني خارج المملكه ابي اعتمد الثانيه الموقع لا يفتح معي ساعدوني

  • السلام عليكم انا خوجود في السعوديه وانا ماخذ لقاح خارج المملكه وما عارف كيف اضيف التطعيم في توكلنا

  • لا مقيم لن بستلم منك الا جرعنين َ لو جرعه َاحده هايرفض استكمال البيانات
    عن تجربه
    لان اختي نفس الحاله رفض يكمل التسجيل لانخا جرعه َاحده

    • انا مقدم طلب إعتماد لقاح كرونا خراج المملكة وتم الموفقه عليه ولم يتم الربط في توكلنا

  • قدمت الي المملكه زياره عائليه منذ ١٠ ايام و قد اخذت جرعه جونسون في مصر و لم اسجلها علي مقيم قبل الدخول من الاردن و احاول ام اسجلها دون فائده الصحه تقول اذهب الجوازات و الجوازات تقول انا ما اعرفش في نوعيه التطعيم روح الصحه اروح الصحه يقولي طب روح توكلنا و توكلنا تقول انا باخذ من الصحه
    دايره مفرغه و غير منطقيه لاني زياره و في وزاره الصحه لقيت ناس نفس حالني و للاسف مافيش حل

    • انا رفعت شهادة اللقاح بتاعت اخي بدل مرفع شهادتي بالغلط ارجو حل المشكلة
      رفعت اللقاح علي بوابة التطعيم الخارجية

  • السلام عليكم
    قد تلقيت جرعه اولى بالاردن وما كنت اعرف انى لازم اكتب فى مقيم انى محصن فى اعتقادى انه لازم جرعتين وسجلت على مقيم بانى غير محصن و الان فى السعوده وتواصلت مع الوزاره كى ارفع الشهاده ولكن فى كل مره ما اعرف اسجلها على مقيم ز أرجو الافاده

    • لا مقيم لن بستلم منك الا جرعنين َ لو جرعه َاحده هايرفض استكمال البيانات
      عن تجربه
      لان اختي نفس الحاله رفض يكمل التسجيل لانخا جرعه َاحده

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورحمة الله وبركاته أنا الحاج الصديق عمر أوتيت من السودان لي حوالي عشرين يوم وأخذت ركعتين بالسودان وعملت حجر مؤسسي ولم ينزل اللقاح في توكلنا

    • تم ارسال البينا التى توضح انى تلقيت لقاح استرازينيكا جرعتين وظهر على تطبيق توكلنا فيزر بيونيك ارجو الافاده لكيفية التعديل حيث انى ارسلت شكوى لتطبيق توكلنا

      • اانا نفس المشكلة الشهادة استرا زنكا وفى توكلنا فايزر ارجو التوضيح لتعديل نوع اللقاح اوالعاء التسجيل حيث البوابة لاتسمح بالدخول مرة ثانية

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز انا قدمت طلب اعتماد لقاح قبل عشر ايام ومجات موافقه والإقامة قربت تنتهي برقم المويه 2328027640

    • لتقديم الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

  • السلام عليكم محمد رضوان محمد المروني من اليمن سويت طلب اعتماد قبل عشره ايام ولم تجيني موافقه والإقامة شارغه الإنتهاء 2328027640

    • لتقديم الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

  • انا شيل جرعتنا ومعي الاوراق
    طيب توكلنا ل مايجي عندى محصن
    يجنى لم يتم اثبته وين السبب
    داير اعراف

    • لتقديم الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

  • السلام عليكم انا بالمغرب هلا واريد العودة الى السعودية او اخدة حقنة سونفارم او عندي برنامج توكلنا شو المطلوب تاني من فضلك

    • التسجيل في البوابة الخارجية للتطعيمات
      وللحصول على الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

      • انا شيل جرعتنا ومعي الاوراق
        طيب توكلنا ل مايجي عندى محصن
        يجنى لم يتم اثبته وين السبب
        داير اعراف

      • لتقديم الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

    • لتقديم الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

  • السلام عليكم ورحمة الله
    قدمة لاعتماد اللقاح من خارج المملكه حتي الان لم يتم الربط اكثر من 20 يوما

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      يمكنك التحقق من طلبك عبر الموقع الإلكتروني
      أو لتقديم الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

    • يمكنك التحقق من طلبك عبر الموقع الإلكتروني
      أو لتقديم الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

    • نعم يتم اعتماده
      وللحصول على الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

    • نعم يتم اعتماده
      وللحصول على الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

    • يمكنك التحقق من طلبك عبر الموقع الإلكتروني
      أو لتقديم الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

  • قدمت طلب لاعتماد لقاح كورونا من خارج المملكة منذ 7/8/2021 ولم ياتينى رد حتى الان بالقبول او الرفض لاتمكن من رفع طلب اخر

    • يمكنك التحقق من طلبك عبر الموقع الإلكتروني
      أو لتقديم الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

    • قدمت طلب من يوم 7/8/2021 ولم ياتينى رد حتى الان بالقبول او الرفض لايتمكن من رفع طلب اخر

    • يمكنك التحقق من طلبك عبر الموقع الإلكتروني
      أو لتقديم الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

      • لتقديم الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تم تسجيل اللقاح قبل 10 ايام وللحين مجاني الموافقه ممكن توظيح يعطيكم العافيه

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      لتقديم الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

  • يااااخي يعطيكم العافيه انا سجلت القاح قبل ١٠ ايام وللحين مجتني الموافقه ايش السبب تكفون

    • لتقديم الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

      • انا اخذت جرعه أولئك من اليمن وعندي شهادة اكترونية اثبت لكم الجرعه الأولئ والحين اخذت جرعه وابغاكم تضيفون لي ببرنامج توكنا جرغتين

    • لتقديم الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخي الكريم قدمنا القاح قبل ٧ايام
    ولم يتم الرد
    والمدة ٥ايام
    افيدونا جزاكم الله خير

    • لتقديم الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

  • السلام عليكم افيدوني أنا أخذت الجرعتين خارج المملكة والان أنا في المملكة مفترض أسجل في البوابه الالكترونيه قبل الوصول م كنت عارف الإجراء والحين أنا لي أربعين يوم المملكة حاولت كل الموسسات و الصحه والجوازات ما لاقي حل لي الموضوع تباع اعتماد اللقاح

    • لتقديم الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧

  • السلام عليكم متا يتم الرد علا اعتماد القاح لان لي ٨ ايام من لما قدمت الطلب ولم استلم رد يقول تحت المراجعه والمده في النشره هي ٥ ايام

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ماخذ جرعتين من لقاح كرونا اكسفورد استرازينكا ومسجله في البوابه السعوديه لتطعيمات قبل ٨ايام والا الحين لم ياتي الرد ادخل علا البوابه الالكترونيه يقول يوجد طلب تحت المراجعه لنفس المتقدم وهو في النشره يتم الرد بعد ٥ ايام كيف ممكن استعلم لا هنتو

  • سلاام عليكم ورحمة الله وبركاته اني اخذ جمعتين من لقاح سينوفارم هل يسمح لي بل دخول إلى السعوديه جزاكم الله خير

    • أوضحت الإدارة العامة للجوزات اللقاحات المعتمدة داخل المملكة وهي:

      1- فاييزر بيونتك (Pfizer-BioNTech)

      2- موديرنا (Moderna)

      3- أكسفورد استرازينكا (Oxford-Astrazeneca)

      4- جانسن (Janssen)

      – اللقاحات المعتمدة للدخول للمملكة هي:

      1- فاييزر بيونتك (Pfizer-BioNTech)

      2- موديرنا (Moderna)

      3- أكسفورد استرازينكا (Oxford-Astrazeneca)

      4- جانسن (Janssen)

      5- سينوفارم (Sinopharm)*

      6- ساينوفاك (Sinovac)*

      • ينفع اسافر بشهادة القاح بدون حجر مؤسسي لاني رفعت طلب اعتماد القاح من عشر لحد اليوم محد رد علي

      • لتقديم الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

  • سلاام عليكم ورحمة الله وبركاته افيدوني جزاكم الله وبركته اني اخذ جمعتين من اللقاح سينوفارم هل يسمح لي بل دخول السعوديه افيدوني جزاكم الله خير

    • أوضحت الإدارة العامة للجوزات اللقاحات المعتمدة داخل المملكة وهي:

      1- فاييزر بيونتك (Pfizer-BioNTech)

      2- موديرنا (Moderna)

      3- أكسفورد استرازينكا (Oxford-Astrazeneca)

      4- جانسن (Janssen)

      – اللقاحات المعتمدة للدخول للمملكة هي:

      1- فاييزر بيونتك (Pfizer-BioNTech)

      2- موديرنا (Moderna)

      3- أكسفورد استرازينكا (Oxford-Astrazeneca)

      4- جانسن (Janssen)

      5- سينوفارم (Sinopharm)*

      6- ساينوفاك (Sinovac)*

    • تم تسجيل اللقاح من يوم ٢٢/٦/٢٠١٢عبربوابه القدوم عن طريق مطار الملك عبدالعزيز جده ولم يسجل في التطبيق الي اليوم ما السبب

      • لتقديم الاستشارة والإفادة بشكل كافي يرجى التواصل مع مركز اتصال وزارة الصحة عبر الرقم المجاني ٩٣٧ أو التواصل عبر حساب خدمة عملاء وزارة الصحة على تويتر “@الصحة_937.

      • اخي اسلام عليكم انا حجزات طلب لعتماد القاح جيني رمز تفعل ليكتمل طلب وما ادخلت رمز اتفعيل هل اطلب يعتمد ام لا

  • السلام عليكم ورحمة الله
    ماهي الفترة الزمنية المعتمد بين الجرعتين أسترازينيكا للتسجيل في البوابة
    هل ٢٨ يوما مقبولة أم لا فيه من رفض له الطلب وكيف الحل؟
    جزاكم الله خيرا نريد الرد ضروري

    • أوضحت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية أن المدة الزمنية بين الجرعتين هي (3 أسابيع).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *