عروض بنده اليوم hyper panda على اللحوم والاغذية بتخفيضات هائلة من عروض هايبر بنده

عروض بنده الصفحة الرئيسية اليوم hyper panda في اسواق بنده على اللحوم والمنتجات الغذائية بكل أنواعها مع تخفيضات هائلة من عروض هايبر بنده هذا الأسبوع في السعودية panda ، وتقدم تخفيضات بنده هذا الأسبوع اسعار رائعة على جميع أنواع اللحوم من دجاج وأسماك ولحوم ماشية، مع مختلف أصناف السلع الغذائية، كل هذا نعرضه لكم في مقال اليوم فتابعونا.

عروض بنده اليوم hyper panda على اللحوم والاغذية بتخفيضات هائلة من عروض هايبر بنده

عروض بنده اليوم نقدمها لكم في الفقرات التالية بأرخص الأسعار المتاحة في متاجر السعودية الكبيرة، وهذا على اللحوم والأغذية المطروحة في فروع هايبر بنده في بالمملكة، بحيث تستمر الخصومات حتى الساعات الأخيرة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 2 محرم 1442.

بنده

تجدون في الصورة التالية خصومات كبيرة من بنده اون لاين على بطاطس امريكانا americana و مياه بنده من شركة بيرين، مع خصومات الشيكولاتة، حيث يقدم موقع بنده عرض مميز يمكنك من الحصول على عبوات مجانًا عند الشراء.

تخفيضات بنده
تخفيضات بنده

عروض بنده

أما بالنسبة لمنتجات لحوم بنده فقد وفرت عروض بندة الاسبوعية لحوم الماشية بكل أنواعها من مفروم، وبرجر، وستروجانوف، ومكعبات، وتوب راوند، بالإضافة إلى فخذ الخروف الكاملة، حيث يتم استخدام اللحوم في الكثير من الأكلات السعودية، ولذا يعرضها لكم سوق باندا بأعلى جودة لتخضير أشهى الأكلات.

بنده
بنده

بندة عروض

فيما يلي كل أسعار اللحوم المستوردة من البرازيل واستراليا في اسواق هايبر بنده بأقل الأسعار:

  • سعر كيلو برجر بقري برازيلي 29.95 ريال سعودي.
  • سعر كيلو لحمة مفروم بقري استرالي 34.95 ريال سعودي.
  • سعر كيلو لحم بنده توب راوند برازيلي 39.95 ريال سعودي.
  • سعر كيلو لحم مكعبات بقري برازيلي 23.95 ريال سعودي.
  • سعر كيلو ستراجونوف بقري برازيلي مقطع 39.95 ريال سعودي.

هايبر بنده

نجد لدى هايبر بنده أون لاين أنواع كثيرة من الدجاج الكامل وأنصاف صدور الدجاج بنده ، والفيلية، والمقطع، والمتبل، ناهيك عن أنواع الدجاج سريع التحضير، مع مفروم وشاورما الدجاج الشهيان، وتجدون في التالي اسعار دجاج بنده من منتجات ساديا sadia ، وبرديكس، وشركة اليوم.

hyper panda
hyper panda
panda
panda
هايبر بنده
هايبر بنده

قدمنا لكم خصومات تسوق أون لاين هايبر بنده السعودية على لحوم الماشية، وكذلك اللحوم البيضاء من الدجاج بكل أنواعه، حيث شملت الخصومات عرض الحصول على عبوة مجانية عند الشراء، وأيضًا تخفيضات خاصة لمدة 4 أيام فقط، ومن خلال متابعتنا يمكنكم معرفة أسعار أجهزة بنده الكترونيات بجانب كافة المنتجات في المملكة العربية السعودية بعد الخصم الذي يطرح أسبوعيًا بصفة متجددة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *