حساب المواطن : شرح مراحل التسجيل في برنامج حساب مواطن السعودي بالصور والفيديو

حساب المواطن : شرح مراحل التسجيل في برنامج حساب مواطن السعودي بالصور والفيديو

نشر موقع حساب المواطن الجديد، بالصور نعرض خطوات شرح مراحل التسجيل في برنامج حساب مواطن ، وفقا لما وضح بالصور والفيديو من خطوات تسجيل حساب المواطن الموحد، على البوابة الإلكترونية التي دشنتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية منذ ساعات قليلة، لاستقبال طلبات تسجيل الفئات المستفيدة والمستهدفة بتسجيل بيانات حساب المواطن.

حددت وزارة العمل ضمن اتفاقية الخصوصة أو الشروط، حالات استبعاد طلب الحصول على الدعم الحكومي أو استرداد المبالغ التي أخذها المستفيد كمقابل مادي للدعم النقدي، أو وقف الدعم، وذلك بناء على البيانات التي سيتم إدخالها على موقع حساب المواطن.

شرح مراحل التسجيل في برنامج حساب مواطن

ننشر لكم بالصور والفيديو خطوات تسجيل برنامج حساب المواطن الرسمية التي اعلنها موقع البوابة الإلكترونية للبرنامج، والتي جاءت على النحو التالي:

مراحل التسجيل في حساب المواطن .. تسجيل حساب المواطن

عميلة التسجيل في حساب المواطن ستتم عن طريق ثلاثة مراحلة، بدأت مرحلتها الأولى منذ ليلة الثلاثاء المرافق 31 ديسمبر، أو رسميا اليوم الأربعاء الموافق 4 جمادى أول 1438، وهي فترة نسجيل البيانات للفئات المستفيدة ممن لهم حق التسجيل والتي سنوضحهم لكم.

الفيديو التالي يشرح آلية تسجيل حساب المان بكل سهولة:

مستحقي التسجيل في برنامج حساب المواطن التسجيل

الصورتان المرفقتان تحتويان على الإجابة حول تساؤل من يحق لهم التسجيل في حساب المواطن .

رابط التسجيل في حساب المواطن : موقع حساب المواطن 1438

الموقع الرسمي لتسجيل بيانات برنامج حساب المواطن التسجيل:

بوابة حساب مواطن 1438

عملية تسجيل حساب المواطن السعودي مستمرة دون أي معوقات على مدار 24 ساعة.خطوات ومراحل تسجيل برنامج حساب المواطن يمكنكم التعرف عليها بالتفاصيل وفقا للصور المعروضة وكذلك مقطع الفيديو.

تحديث : تسجيل حساب المواطن السعودي مستمر لجميع الشرائح المجتمعية بدون حد أقصى للدخل، والذي سيحدد مع تحديد سياسات حساب المواطن.

تحديث 13-12-2017 / التسجيل في حساب المواطن لمن يرغب في الاستفادة من البدلات للفعة الثانية متاح حتى 16 ديسمبر 2017، وتقرر صرف الدفعة الثانية في 10 -1-2018، هلى ان يكون صرف البدل الأول في 21-12-2017 .

تحديث : مع انتهاء المهلة التي أشار إليها المهندس على الراجحي، يشهد موقع حساب المواطن تفاعيل كبير من المواطنين سواء للتسجيل الجديد أو تحديث البيانات لم عن مسجلين بالفعل تمهيدا لصرف أول بدل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *