ما هي وثيقة برنامج حساب المواطن السعودي … رابط دخول موقع حساب المواطن الإلكتروني

ما هي وثيقة برنامج حساب المواطن السعودي … رابط دخول موقع حساب المواطن الإلكتروني

وثيقة برنامج حساب المواطن السعودي ، تم نشر الوثيقة الخاص عن حساب المواطن السعودي لتحقيق التوازن المالي 2020 حيث تم نشر أمثلة للتوضيح عن طرق حساب المواطن العائد النقدي له إلى سوف يتم منحه إلى كافة المشتركين والمستفيدين من البرنامج.

وثيقة برنامج حساب المواطن السعودي

لقد تم تقسيم كافة المستفيدين إلى ثلاثة فئات وهم أصحاب الدخل المتوسط وأصحاب الدخل المنخفض والفوق المتوسط بينما أصحاب الدخل الفوق المتوسط سوف يستفيدون من برنامج حساب المواطن بشكل جزئي حيث أنه سوف يحصل معدل الاستحقاق إلى مبلغ بمقدر 20.159 .

أهم شروط برنامج حساب المواطن

ولقد تم الإعلان عن أهم شروط برنامج حساب المواطن والتي تم تقسيمها إلى خمسة فئات ولقد جاءت الفئة الأولى التي يملكون صفراً من رواتبهم إلى 8699 ، وجاءت الثانية إلى 11999 بينما الثالثة تتراوح ما بين 12000 حتى 15299 بالإضافة إلى الفئة الرابعة تتراوح ما بين 15300 حتى 20159 بجانب إلى أن الفئة الخامسة هم من ضمن الذين لا يستحقون الدعم نتيجة إلى أرتفاع رواتبهم أكثر من 20160 .

برنامج حساب المواطن السعودي

ولقد قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالإعلان من خلال بيان رسمي عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للبرنامج عن موعد التسجيل والسماح به من اليوم , الأربعاء إلى كافة المواطنين السعوديين وفقاً إلى الشروط التي تم وضعها.

ولقد تم التسجيل إلى برنامج حساب المواطن متاح الآن عبر الإعلان على الفور من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التي أعلنت على موعد التسجيل اليوم وسوف يتم ذلك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بحساب المواطن .

رابط الدخول إلى موقع حساب المواطن الإلكتروني

كما أن أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من قبل على أن الدخول والتسديل إلى برنامج حساب المواطن سوف لا يوجد له أسبقية لمن يقوم بالتسجيل أولاً كما أن مراحل عملية التسجيل سوف تكون متاحة إلى الجميع من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للبرنامج ” موقع حساب المواطن السعودي ” وسوف تكون متواصلة حتى أن يتم الانتهاء من مرحلة التسجيل ببرنامج حساب

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *