معدلات القبول في جامعة النجاح 2021-2022 و الاستعلام عن معدل القبول بالتخصصات المتاحة

معدلات القبول في جامعة النجاح 2021-2022 ، ما زلنا نتابع معكم تقديم أهم الأخبار عن المسيرة التعليمية في فلسطين و نستعرض معكم معدلات القبول في جامعة النجاح الوطنية لجميع الطلاب والطالبات النجاحين في الثانوية العامة “توجيهي فلسطين” الدورة الأولى من العام الدراسي المنقضي 2021 ، وهناك الكثير من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة يود التقدم للالتحاق بجامعة النجاح الوطنية. والتي تُعد من أكبر وأعرق الجامعات الفلسطينية.

معدلات القبول في جامعة النجاح 2021-2022

وقبل أن يدخل الطلاب والطالبات في إتمام عملية التقديم في الجامعة ، يريدون معرفة ما تم الإعلان عنه بخصوص الاستعلام عن معدل القبول في التخصصات بجامعة النجاح 2021-2022 ، بالإضافة إلى الإطلاع على إجراءات القبول الإلكتروني في جامعة النجاح الوطنية، ونحن بصدد وضع رابط التسجيل في جامعة النجاح الوطنية.

وجدير بالذكر أن جامعة النجاح الوطنية تُعد من أفخم وأعرق الجامعات في فلسطين، حيث استطاعت الجامعة أن تكتب التاريخ لها وضربت الكثير من أمثلة النجاح التي يرويها العديد من الأشخاص، كما استطاعت الجامعة أن تنال مكانة كبيرة في التصنيفات العلمية، ونتيجة لذلك فإن الكثير من الطلاب والطالبات يردون التسجيل في جامعة النجاح الوطنية.

وقبل أن نستعرض معكم معدلات القبول في جامعة النجاح الوطنية 2021-2022 ، يوجد بالجامعة العديد من الكليات التي تتيح مجموعة متنوعة من التخصصات الأدبية والعلمية والتي تتمثل في التالي:

كلية الطب وعلوم الصحة، كلية العلوم، كلية القانون، كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية، كلية الدراسات العليا، كلية الزراعة والطب البيطري، كلية الشرف، كلية الشريعة.

الاستعلام عن معدل القبول في جامعة النجاح 2021-2022

من خلال الدخول عبر ( رابط جامعة النجاح الوطنية )، يُمكنكم الاستعلام عن معدلات القبول حيث أتاحت الجامعة لجميع الطلاب والطالبات الحاصلين على شهادة الثانوية العامة خدمة الاستعلام عن معدل القبول في التّخصصات المتاحة بالجامعة.

معدلات القبول في جامعة النجاح 2021

أوضحت عمادة القبول والتسجيل في جامعة النجاح الوطنية 2021-2022 ، معدل القبول في التخصصات وكليات الجامعة، والتي تعتمد معدلات القبول في جامعة النجاح على معدل الحاصل عليه الطالب والطالبة في الشهادة الثانوية العامة “توجيهي فلسطين” والآن إليكم معدلات قبول جامعة النجاح الوطنية.

  1. معدل القبول في كلية العلوم: 65%.
  2. معدل القبول في كلية العلوم الإنسانيّة: 65%.
  3. معدل القبول في كلية الشريعة: 65%.
  4. معدل القبول في كلية العلوم التربوية وإعداد المعلمين: 65%.
  5. معدل القبول في تخصص التربية الرياضية: 65% كما يخضع الطالب لامتحان قدرات في البرنامج المطلوب في هذا التّخصص.
  6. معدل القبول في كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات: 80%.
  7. معدل القبول في تخصصات علم الحاسوب، وأنظمة المعلومات الإداريّة، وأنظمة المعلومات الحاسوبية، والشبكات وأمن المعلومات: 65%.
  8. معدل القبول في إجازة دكتور في الطب البشري ( مسار علوم طبية حيوية): 90%.
  9. معدل القبول في تخصص الصيدلة: 90%.
  10. معدل القبول في تخصص دكتور صيدلي: 80%.
  11. معدل القبول في تخصص البصريات: 70%.
  12. معدل القبول في تخصص التمريض: 70%.
  13. معدل القبول في تخصص القبالة: 70%.
  14. معدل القبول في تخصصات كلية الطب وعلوم الصحة: 70%.
  15. معدل القبول في تخصصات كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعيّة: 65%.
  16. معدل القبول في تخصص الطب البيطري: 70%.
  17. معدل القبول في تخصصات الإنتاج النباتي والوقاية، والإنتاج الحيواني وصحة الحيوان، وتخصص التغذية والتصنيع الغذائي: 65%.
  18. معدل القبول في تخصص القانون: 75%.
  19. معدل القبول في تخصص الفنون الجميلة: 65%

وإلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم معدلات القبول في جامعة النجاح 2021-2022 ، والكليات المتاحة حسب معدل القبول بالتخصصات المختلفة لطلاب وطالبات الثانوية العامة في فلسطين، وسنتابع معكم المزيد من التفاصيل الأخرى فور الانتهاء من فترة التسجيل في جامعة النجاح الوطنية، حيث سيتم إعلان نتائج القبول بجامعة النجاح وأسماء المقبولين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *