رابط وطريقة حجز موعد لقاح كورونا عبر تطبيق صحتي.. التعليم تُلزم جميع الطلاب بأخذ اللقاح

رابط وطريقة حجز موعد لقاح كورونا عبر تطبيق صحتي.. التعليم تُلزم جميع الطلاب بأخذ اللقاح

حجز موعد لقاح كورونا صحتي ، نستعرض عليكم خلال المقال طريقة حجز موعد لقاح كورونا عبر تطبيق صحتي التابع لوزارة الصحة السعودية، حيث تم إطلاق هذا التطبيق من اجل تقديم خدمة إلكترونية هي الأهم على مستوى المملكة في الوقت الحالي، وتزامناً مع اقتراب موعد بداية العام الدراسي الجديد 1443 ، يرغب الكثير من أولياء الأمور الآن على الحصول على حجز موعد لتقلي أبناءهم لقاء كورونا من أجل ضمان عودة أمنه للدراسة الحضورية في المملكة.

حجز موعد لقاء كورونا صحتي

قبل أن نوفر لكم رابط حجز موعد لقاح كورونا عبر تطبيق صحتي، نُباشر معكم رصد وتقديم أهم وأخر الأخبار عن وزارة التعليم السعودية، حيث أصدرت الوزارة بياناً عاجلاً يحث على جميع أولياء الأمور ضرورة تلقي أبناءهم اللقاح قبل بداية الدراسة في السعودية العام الدراسي الجديد 1443.

وقد نشرت وزارة التعليم السعودية تغريدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تضمنت: إلزام جميع الطلاب والطالبات بضرورة تلقي الجرعة الأولى من لقاح كورونا قبل يوم الثامن من أغسطس الحالي، لكي يتمكنوا من أخذ الجرعة الثانية من اللقاح قبل بداية العام الدراسي الجديد الفصل الدراسي الأول، حيث ستكون المدة بين الجرعتين الأولى والثاني ثلاثة أسابيع.

كيف احجز موعد لقاح كورونا من صحتي

كيف احجز لقاح كورونا عبر تطبيق صحتي، هو السؤال الأكثر والأعلى بحثاً الوقت الحالي عبر محرك البحث في المملكة العربية السعودية، تزامناً مع بيان وزارة التعليم السعودية بإلزام جميه الطلاب والطالبات بضرورة تلقي اللقاح قبل أن يحل العام الدراسي الجديد، ونحن بصدد الإجابة على ذلك السؤال – كيف احجز موعد لقاح كورونا في السعودية.؟

يستطيع الجميع حجز موعد للحصول على لقاح كورونا من خلال تطبيق صحتي الإلكتروني. وذلك من خلال اتباع عدد من الخطوات الهامة التي ستمكنكم من حجز موعد لقاح كورونا صحتي، والتي تتمثل في الآتي:

  • الحصول على تطبيق صحتي على الهاتف.
  • تسجيل الدخول إلى تطبيق صحتي.
  • اختيار الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار التسجيل لقاح كورونا.
  • سيتم فتح نافذة خاصة بكتابة البيانات المطلوبة.
  • اختيار الجرعة الأولى وإدخال البيانات بدقة.
  • اختيار أيقونة التسجيل.
  • سيتم تأكيد التسجيل للحصول على لقاح كورونا ومتابعة مواعيد الحجز.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من تقديم رابط وطريقة حجز موعد لقاح كورونا عبر تطبيق صحتي، نود أن نذكركم أبناءنا الطلاب والطالبات وأولياء الأمور وجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية الشقيقة ضرورة أخذ لقاح كورونا من أجل ضمان عيشة أمنه، كما يجب الالتزام بكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية، كذلك مراعاة اتباع تعليمات وزارة الصحة السعودية في كافة الأمور المتعلقة بذات الشأن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *