عروض اكسترا جوالات هواوي خصومات وتخفيض على أحدث الموديلات

عروض اكسترا جوالات هواوي تعد من أفضل العروض التي يتم طرحها داخل المملكة العربية السعودية، حيث يقبل الأفراد على شراء جوالات هواوي ضمن عروض extra السعودية اليوم للحصول على أفضل الأسعار وتقوم اكسترا بتوفير عروض هواتف هواوي على جميع الأجهزة المتاحة على المتجر الإلكتروني وكذلك بالفروع المتعددة حول المملكة ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على عروض اكسترا جوالات هواوي.

عروض اكسترا جوالات هواوي

من خلال عروض اكسترا جوالات هواوي يتم توفير أفضل الأجهزة وأفضل الخامات للعملاء بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتوفير خدمة ما بعد البيع من صيانة وإصلاح وكذلك توفر إمكانية الاستبدال والاسترجاع.

عروض هواتف هواوي اكسترا

تقوم الشركة بتوفير تخفيضات وعروض متميزة على أجهزة الجوال من هواوي وخصوصًا تلك التي تم إطلاقها خلال العام الحالي ومنها:

  • جوال هواوي بي 30 برو ذو مساحة داخلية تقدر ب 512 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام، كما أن الجهاز يأتي ببطارية قوية بحجم 4200 ملى أمبير مما يعني أنها تعمل لفترات كبيرة ويأتي الجهاز ذو اللون العنبر المشرق بسعر 4380 ريال سعودي.
  • جوال هواوي بي 40 برو بلس الجهاز يدعم الشبكات حتى الجيل الخامس ويأتي بمساحة داخلية 512 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام ويأتي كذلك ببطارية 4200 ملي أمبير وتم توفير الجهاز باللون الأسود بسعر 4319 ريال سعودي بدلًا من 4799 ريال بالإضافة إلى حصول العميل على هدية قيمة بقيمة 999 ريال سعودي.
  • جوال هواوي ميت 40 برو والمدعم للشبكات حتى الجيل الخامس ويأتي الجهاز بمساحة داخلية 256 جيجا بايت وكذلك 8 جيجا رام كذاكرة وصول عشوائي وتقدر حجم البطارية ب 4400 ملي أمبير بسعر 3699 ريال سعودي بدلًا من 4099 ريال وكذلك يحصل المشتري على هدية قيمة بمبلغ 439 ريال سعودي.

أفضل جوال هواوي بسعر رخيص

أيضًا قامت الشركة بتوفير بعض الأجهزة ذات الأسعار المنخفضة وذلك تلبية لرغبات العملاء ومن ضمن هذه الأجهزة:

  • جوال هواوي واي 5 بي ذو المساحة الداخلية بسعة 32 جيجا بايت ويأتي الجهاز باللون الأسود والأخضر بسعر 399 ريال سعودي.
  • جوال هواوي واي 8 إس بمساحة 64 جيجا بايت ذو اللون الأخضر بسعر 451 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *